fbpx
وكيل محافظة المهرة يدشن توزيع 4000 كرسي وطاولة مدرسية مقدمة من مركز الملك سلمان
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص.
دشن وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح عليان، اليوم الأربعاء، مشروع توزيع أربعة  آلاف كرسي وطاولة مدرسية، مقدمة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
وحضر فعالية التدشين  مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظة المهرة، الاستاذ عبدالله مساعد  العنقري، ومدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة المهرة، الأستاذ سمير هراش، وعضو لجنة الإغاثة بالمحافظة الأستاذ سالم السقاف، وعدد من المسؤولين.
وقال الوكيل عليان،  نتشرف اليوم نيابة عن السلطة المحلية ممثلة يالمحافظ الشيخ راجح باكريت، بتدشين مشروع ألفي طاولة وألفي كرسي فردي، دعما من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لمكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة.
وأوضح أن هذا الدعم يأتي مواصلة للمشاريع التي يقدمها المركز لمحافظة، مشيرا إلى أن المركز له بصمات واضحة وظاهرة في المحافظة.
وبين أن المشروع سيحل جزء كبير من مشكلة المقاعد الدراسية في مدراس التربية والتعليم بمحافظة المهرة.
وشكر الوكيل عليان، مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على دعمه ومساندته بمحافظة المهرة في كافة النواحي وخاصة التعليم.
من جانبه ذكر  مدير التريية والتعليم بالمهرة، الأستاذ سمير هراش، أن المشروع باكورة ضمن مصفوفة مشاريع سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة.
وقدم الشكر والعرفان لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والمملكة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.
* مركز المهرة الإعلامي.
أخبار ذات صله