fbpx
الهلال الأحمر الإماراتي يقدم قوافل غذائية جديدة لأهالي الدريهمي والخوخة وموزع
شارك الخبر

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم، قوافل  مساعدات غذائية جديدة لأهالي منطقة غليفقة بمديرية الدريهمي وأهالي مديريتي الخوخة و موزع ، ضمن المساعدات الإنسانية والمبادرات والأنشطة المتواصلة التي تنفذ في كافة المناطق والمديريات المحررة بالساحل الغربي بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.
وشملت قوافل المساعدات  (1600) سلة غذائية متكاملة، أستفاد منها أكثر من (9600) نسمة.
وأوضح ممثل الهلال الأحمر الإماراتي، في الساحل الغربي ، أن دولة الإمارات تولي إهتماماً كبيراً بتوفير كافة الإحتياجات الأساسية لمختلف الأسر اليمنية على إمتداد الساحل الغربي. مؤكداً التزم “الهلال الأحمر ” الإنساني، بإستكمال تطبيع الأوضاع وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين اليمنيين في الساحل الغربي، عبر تنفيذ المزيد من المشاريع والمبادرات الإنسانية والخدمية والتنموية والإجتماعية الملبية لإحتياجاتهم.
شخصيات إجتماعية ومستفيدون، أثنوا من جانبهم، على خير الإمارات العربية المتحدة، الذي عم مديريات الدريهمي والخوخة والوازعية،  وبقية مديريات الساحل الغربي المحررة.  وأكدوا بأن المساعدات الغذائية التي وزعتها فرق “الهلال ”  اليوم على أهالي غليفقة والخوخة والوازعية،  تأتي في إطار التوزيعات المستمرة التي تغطي إحتياجاتهم الأساسية بشكل كامل وتخفف من معاناتهم وتعينهم على مواجهة الظروف الإنسانية التي تعيشها اليمن.
يذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة، وزعت عبر ذراعها الإنسانية “هيئة الهلال الأحمر الإماراتي” منذ بداية عام التسامح ” 2019″ حتى منتصف شهر يونيو الجاري، أكثر من (83) ألف سلة غذائية متكاملة، أستفاد منها أكثر من (581) ألف نسمة، موزعين على 9 مديريات هي (ذو باب،  المخا، الوازعية، موزع، الخوخة، التحيتا، حيس، الدريهمي، الحالي ).
أخبار ذات صله