محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وسط مطالبات باسقاط وزير النقل اليمني ومحاكمته.. صوراً كارثية لطيران اليمنية تثير سخطاً واسعاً

يافع نيوز – خاص:

 

انتشرت صوراً كارثية في مواقع التواصل الاجتماعي لطيران ” اليمنية ” الأغلى في العالم من حيث قيمة التذاكر.

وأثارت الصور استياء عارم وسخط نتيجة حالة الانهيار التي وصل اليها قطاع النقل رغم التكلفة الباهضة التي يتكدبها المسافرين والتي تعتبر الاغلى في العالم.

وتداول ناشطون صوراً تظهر إطارات طائرة اليمنية في حالة يرثى لها، وهو ما يؤكد الاهمال من قبل شركة اليمنية واسترخاص لحياة المسافرين.

ياتي ذلك وسط مطالبات شعبية باقالة وزير النقل اليمني بحكومة الشرعية ومحاكمته عن التسيب والاهمال وتعريض حياة الالاف من المسافرين للخطر فضلاً عن فشله في عمله وتحويله وزارة النقل الى مجرد مزرعة لنهب الايرادات والتصرف بها واصدار قرارات تعيينات للحاشية والمقربين منه .

الجدير بالذكر ان كارثة حقيقة كادت ان تودي بحياة ركاب طائرة اليمنية اليوم الاحد في الرحلة من مطار القاهرة الدولي الى مطار عدن الدولي، حيث نجح كابتن الطائرة في إعادة طائرته الى مطار القاهرة بعد اقلاعها بنصف ساعة جراء خلل فني نتيجة الاهمال والتسيب الذي يضرب قطاع طيران اليمنية.

وقال مسافرون على متن طيران الخطوط الجوية اليمنية القادمة من القاهرة الى مطار عدن الدولي صباح اليوم، ان خلل فني في محرك الطائرة كاد يتسبب بكارثة جوية .

واضاف المسافرون ان طائرة الخطوط الجوية اليمنية المتوجهة من القاهرة الى عدن، عادت عقب اقلاعها بنصف ساعة الى مطار القاهرة الدولي الذي اقلعت منه صباح اليوم .

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
32/28°C
33/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');