محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان بعدن تجتمع بالهيئة الادارية وتناقش تنفيذ اربعة من المشاريع في المديرية

يافع نيوز – عدن – منيف عبد الغفور
اجتمع الاستاذ / علي عبد المجيد علي القائم باعمال مديرية الشيخ عثمان الامين العام للمجلس المحلي بالهيئة الادارية للمجلس المحلي في المديرية لمناقشة عدد من المشاريع الاستثمارية والمزمع تنفيذها خلال العام الحالي 2019 م.
الاجتماع الذي حضره المهندس / أحمد المصعبي مدير الاشغال العامة  والذي استعرض فيه المشاريع الاستثمارية الذي تم انجازها لمختلف القطاعات في المديرية بحسب خطة المشاريع  الاستثمارية وكذا مناقشة تنفيذ اربعة مشاريع اخرى ضمن الخطة الاستثمارية وهي :
– ترصيف بالحجارة لشارع فرعي للفقيد / محمد سعد عبدالله وحتى تقاطع ثانوية عثمان عبده .
– سفلتة الطريق الفرعي في السيلة –  الاشغال العامة والطرق .
– تجديد تسمية اللوحات في الشوارع الرئيسية والفرعية في المديرية .
– مشروع تطوير خدمات النظافة والتحسين في المديرية بشراء السنكوحة ودينة .
و كلف عبد المجيد القائم باعمال مدير مديرية الشيخ عثمان باعداد الدراسات مع التكلفة وجداول الكميات حول المشاريع واعلان المناقصات للمشاريع  بحسب القوانين واللوائح .
وعبر عبد المجيد عن شكره للجميع على جهودهم المبذولة  في تنفيذ المشاريع السابقة من الخطة الاستثمارية للعام الحالي 2019 متمنيا التوفيق في تنفيذ هذه المشاريع وبقية المشاريع الاستثمارية والتي ستساهم في تطوير وتحسين الخدمات للمواطنين .
حضر الاجتماع الاستاذ /محمود عنبول رئيس لجنة التخطيط والتنمية والمالية ، والاخ / ناصر طالب البان رئيس لجنة الخدمات ،والاخ / عبد الله ابراهيم مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي ،والاخ /توفيق علي عبدة م.ير مكتب المالية ،والاخ /نبيل القاسمي سكرتير لجنة المناقصات ،والاخ /محمد عبد الواحد مدير النظافة في المديرية .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
min 28°C
32/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');