محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الشيخ صالح بن فريد العولقي من الأولويات التي يجب العمل عليها  ” شبوة والجنوب اولاً ” ..

يافع نيوز – خاص

قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الشيخ صالح بن فريد العولقي، ان هناك أولويات هو حريص عليها بشكل شخصي وتمنى من ابناء شبوة ان تتكاتف من اجل تطبيقها .

واضاف في رسالة نشرت على صفحته في الفيسبوك ان حماية و صيانة وتعزيز الأمان والإستقرار الذي تحقق بدماء شهداء شبوة وبالمخاطرة بحياة شبابها منذ دحر الحوثي والمتطرفين يعد من الأولويات التي يجب الحفاظ عليها .

وقال ان من الأولويات توحيد جميع أبناء شبوة تحت هدف “شبوة والجنوب أولاً”، بالاضافة الى تعزيز تلاحم وتآخي جميع القوى الأمنية والعسكرية والنخبوية ، ومحاربة تغلغل الأحزاب والتيارات السياسية التي تعيش على سياسة “فرق تسد”.

وأعتبر ان التمسك بدور التحالف العربي في اليمن يعد من الأولويات في المرحلة الحالية وقال ” التمسك بدور التحالف بقيادة دولة الإمارات والإصرار على حماية تواجدها والذي هو الداعم الأساسي لأمان وإستقرار شبوة وصمام أمان وأمال الجنوبيين في الجنوب ” .

كما أكد على مواصلة مسيرة محاربة الفساد وإقتلاعه من جذوره عن طريق الإصرار على تطبيق الشفافية والعدالة وتوظيف الرجل المناسب في المكان المناسب.

واضاف ان من الأولويات الإيمان بشعار “شبوة والجنوب هويتي” ووضعه أمام أعيننا في كل عمل وسلوك نمارسه.

نص منشور الشيخ صالح بن فريد العولقي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

النقاط التالية ، أولويات مؤمن وحريص عليها وأتمنى من إخوتي وأبنائي في شبوة أن نتكاتف من أجل الحفاظ عليها وتحقيقها:

  • حماية و صيانة وتعزيز الأمان والإستقرار الذي تحقق بدماء شهداء شبوة وبالمخاطرة بحياة شبابها منذ دحر الحوثي والمتطرفين.

– توحيد جميع أبناء شبوة تحت هدف “شبوة والجنوب أولاً”.

– محاربة مصدرين الفتن القائمة على التمييز القبلي و المناطقي في شبوة.

– التمسك بدور التحالف بقيادة دولة الإمارات والإصرار على حماية تواجدها والذي هو الداعم الأساسي لأمان وإستقرار شبوة وصمام أمان وأمال الجنوبيين في الجنوب.

– تعزيز تلاحم وتآخي جميع القوى الأمنية والعسكرية والنخبوية ، ومحاربة تغلغل الأحزاب والتيارات السياسية التي تعيش على سياسة “فرق تسد”.

– مواصلة مسيرة محاربة الفساد وإقتلاعه من جذوره عن طريق الإصرار على تطبيق الشفافية والعدالة وتوظيف الرجل المناسب في المكان المناسب.

– الإيمان بشعار “شبوة والجنوب هويتي” ووضعه أمام أعيننا في كل عمل وسلوك نمارسه.

محبكم،

صالح بن فريد بن محسن العولقي

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/28°C
34/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');