محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس انتقالي حضرموت يتفقد سير العمل بقيادتي مديريتي حجر وبروم ميفع

 

يافع نيوز / حضرموت

ضمن خطة القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، بشأن النزول الميداني وتفقد أوضاع وسير العمل، زار صباح يوم السبت، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، مديرية حجر.

كما عقد اجتماعا عصر هذا اليوم بأعضاء القيادة المحلية للمجلس بمديرية بروم ميفع.

وكُرّس اللقاءان بالمديريتين، لمناقشة المشاكل والصعوبات التي تعيق عمل القيادة المحلية، والاستماع إلى هموم الأعضاء، والتوسعة في قوائم القيادات المحلية بالمديريات.

وحث الدكتور بن الشيخ أبوبكر، في كلمته التوجيهية، إلى المزيد من العمل الذي يواكب مسيرة المجلس في العمل التنظيمي والمؤسسي، مبيناً أن هذا النزول الميداني يأتي لتفقد سير العمل في المديريات وتقييم مستوى العمل.

وفي نفس السياق تفقد د. بن الشيخ ابوبكر، سير العمل وأوضاع المديريتين، حيث أطلع على مجمل الأنشطة والصعوبات المحيطة بالعملية التنظيمية.

وتخلل اللقاء عدة مداخلات من قبل أعضاء القيادة المحلية والهيئة التنفيذية التي تصب في تفعيل الأنشطة المرسومة.

من جانبة أشار الاستاذ محمد صالح باتيس، مدير الإدارة التنظيمية في القيادة المحلية في المحافظة بالمستوى التنظيمي، وموضحاً الآلية التي ينبغي العمل بها.

رافق الدكتور محمد جعفر، في زيارته إلى مديريتي حجر، وبروم ميفع، محمد باتيس، مدير الإدارة التنظيمية، والإعلامي سعيد خالد.

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:18 +03
TueWedThu
min 28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');