محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلام حزب الإصلاح يقع في فضيحة مدوية وينشر سهواً تعليمات استخباراتية تحرض ضد التحالف والجنوب

يافع نيوز – خاص.
وقع موقع اخباري يديره ناشط في حزب الإصلاح ، في فضيحة مدوية ، وذلك بنشر تسريب يتضمن تعليمات استخباراتية تحرض ضد التحالف والجنوب.
ووقع الموقع الاخباري هنأ عدن الذي يديره الناشط الإخواني أنيس منصور في الفضيحة حين نشر خبر مسرب ، تضمن تعليمات وتوجيهات استخباراتية، يبدوا أن خلفها قيادة الإخوان وداعمتهم قطر ، وسقط على المحرر حذف التعليمات الاستخباراتية ونشره ضمن الخبر الذي يحمل هو الآخر تحريض.
التوجيه الاستخباراتي الذي وثق بالصور والفيديو يدعو للتحريض على التحالف العربي من خلال اشاعة خلافات بين السعودية والإمارات ، ويدعو بصريح العبارة لإثارة الخلافات وضرب التحالف في مقتل ، واستهداف الجنوب بالفوضى.
ونصت التعليمات الاستخباراتية التي تضمنها الخبر وتناسى المحرر حذفه على الآتي : “ولا تنسى تعمم على المجموعة ان يتحدثوا عن خلافات بين السعودية والامارات واستغلوا خبر وكالة رويترز للانباء وثيروا الفوضى بكل قوة ، لازم نضرب التحالف العربي في مقتل، ثيروا الخلافات بين الامارات والسعودية بشكل قوي وان الامارات لها اطماع تهدد السعودية واطماع الأخيرة في الجنوب”.
وتأتي هذه الفضيحة الموثقة بالصور والفيديو لتكشف حقيقة عمل حزب الإصلاح (إخوان اليمن) على الشرعية ، ضد التحالف العربي ، وتؤكد على أنه يقف خلف الفوضى والتخريب والحملات الإعلامية التي تستهدف التحالف والجنوب.
يذكر أن الناشط الإخواني أنيس منصور  قد عين من قبل الحكومة الشرعية اليمنية ، ملحق إعلامي في السفارة اليمنية بالرياض.
رابط الفيديو ..
 
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10214422306096144&id=1373394779
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:16 +03
FriSatSun
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');