محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الرئيس الزُبيدي: لن نتخلى عن مهامنا في خدمة شعبنا و نسعى بقوة لاستعادة المكانة الرائدة و الوجه المشرق للعاصمة عدن

يافع نيوز – عدن – خاص.
اكد الرئيس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أن الجنوب بات قاب قوسين أو أدنى من استعادة دولته المنشودة، وإنه الآن في طور بناء مؤسساتها ، مشيراً إلى أن ملامح الدولة الجنوبية، تتشكل وتتأسس، بفضلٍ من الله، ثم بفضل تضحيات وتماسك أبناء الجنوب جميعاً .
وأشاد الرئيس الزُبيدي، خلال ترؤسه، اليوم السبت، اللقاء الموسع الثاني للقيادات المحلية بالعاصمة عدن، بالنضج السياسي وتطور الأداء التنظيمي لقيادات المجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، مطالباً قيادات المجلس بالعاصمة بالاستفادة من هذا الزخم وتطويره بما يعكس الوجه الحقيقي والمشرق لعدن، كمدينة رائدة في العمل السياسي.
واستعرض الرئيس الزُبيدي التطورات على الساحة الوطنية ومايتعرض له الجنوب من مؤامرات، مؤكداً على أن التصالح والتسامح الجنوبي هو الرهان للتغلُّب على كل التحديّات، وأن على كل جنوبي أن يتنازل لأخيه، وهذا من منطلق قوة وليس ضعفاً، فالجنوب لن يكون إلا بكل ولكل أبنائه. وأضاف أن المجلس الانتقالي حريصٌ على تقوية وتمتين اللحمة الوطنية الجنوبية، وأنه ينتهج الحوار والتواصل مع كل الأطراف والشخصيات والقوى الجنوبية من دون استثناء، فالحوار سمة حضارية وإيجابية.
وواصل حديثه قائلاً:” إننا متمسكون بالحوار، وكما قلنا في السابق من لم يأتِ إلينا سنذهب إليه”.
وتطرق الرئيس الزُبيدي إلى ماتعانيه العاصمة عدن من تردٍ في الخدمات، مؤكداً أن المجلس الانتقالي الجنوبي، لن يتخلى عن مهامه في خدمة المجتمع، وسيكثّف من أنشطته ووفقاً لامكانياته وفي مختلف القطاعات، وسيكون حاضراً بين الناس ويتلمس همومهم ويعيش معاناتهم، كما كان حاضراً في مواجهة الأضرار التي خلفتها الأمطار بعدن مؤخرا.
وأشار الرئيس القائد إلى أن أمام المجلس مهام كبيرة، منها إعادة إحياء الموروث الثقافي والحضاري والوجه المشرق لعدن، كمدينة رائدة في الفن والثقافة والابداع الشامل وفي مختلف القطاعات وأهمها الشباب والمرأة.
وبين الرئيس الزُبيدي أن معركتنا اليوم، وإضافة إلى المعركة الأولى التي نخوضها مع الأشقاء في التحالف ضد مليشيا الحوثي، فإننا نخوض معارك مماثلة ضد الإرهاب الذي سنقطع دابره، وضد الفساد المستشري الذي ينخر مختلف مؤسسات الدولة ويدمر مصالح المجتمع. منوها بأن الجنوب يمر بمرحلة مفصلية للانتقال من الثورة للدولة، وبإذن الله سنحقق مانصبوا إليه وسنصل بالوطن إلى بر الأمان.
وكان الدكتور عبدالناصر الوالي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، قد افتتح اللقاء بكلمة رحّب فيها بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، شاكراً له تواجده في هذا اللقاء الموسع، والاستماع لآراء أعضاء القيادة المحلية في العاصمة عدن.
وقال الدكتور الوالي :”إن هذا الاجتماع يأتي لمناقشة أهم القضايا المتعلقة بالمواطنين والإجراءات التنفيذية للمجلس على أرض الواقع في العاصمة عدن.
وشدد الدكتور الوالي، على ضرورة التركيز على المواضيع التي تهم المواطنين واحتياجاتهم، مؤكداً على أهمية اضطلاع أعضاء القيادة المحلية بالمهام الموكلة إليهم في الإطار التنظيمي الذي يعبر عن مشروع الدولة التي نسعى إليها. واستمع الرئيس الزُبيدي إلى جملة من الملاحظات والاستفسارات من قبل أعضاء القيادة المحلية بالعاصمة عدن، وقام بالرد عليها.
حضر اللقاء المهندس عدنان محمد الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Partly Cloudy
05:4818:18 +03
MonTueWed
33/28°C
33/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');