محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
العميد خالد النسي: القيادات الشمالية التي تركت أهلها للذل والقهر لن تكون حريصة على الجنوب

يافع نيوز – خاص:

قال العميد خالد النسي  أن القيادات الشمالية بكل اطيافها والتي هرولت نحو الجنوب وتركت أهلها للذل والقهر  تحت رحمة جماعة ارهابية، لن تكون حريصة على الجنوب.

 

جاء ذلك في تغريدة نشرها العميد النسي في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” حيث قال: ” لماذا هرولت القيادات الشماليه بكل اطيافها نحو الجنوب وتركوا ارضهم واهلهم تحت رحمة جماعة ارهابية؟، هل ما يحصل لأهلهم من ذل وقهر لا يعنيهم”.

واضاف: ” هل تركوهم من اجل البحث عن مصالح في الجنوب لم ولن يحصلوا عليها، مجيباً بقوله:  اذا كان هؤلا تركوا اهلهم هل سيكونون حريصين على الجنوبيين؟”.

وفي تغريدة آخرى قال العميد النسي أن ” انهيار تام للدوله وغياب النظام والقانون وانفلات امني وبلطجة وعدم توفر خدمات أساسيه كالكهرباء والماء والمشتقات النفطيه وغياب الخدمات الطبيه والتعليمية وانهيار العمله وعدم انتظام صرف المرتبات وغلاء المعيشه، هذا هو ما حصل عليه الجنوبيين بعد ٢٩ عام من الوحدة اليمنية والقادم لن يكون أفضل معها “.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
min 28°C
32/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');