محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تهديد بالاغتصاب.. يطال إعلامية لبنانية

يافع نيوز – منوع:

أثار تهديد الإعلامية اللبنانية ديما صادق بالاغتصاب من قبل أحد متابعي حسابها على تويتر نقاشات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان المغرد صاحب التهديد يعلق على تغريدة لمنسقة لجنة العمل الوطني في التيار الوطني الحر، غادة عساف هاجمت فيها صادق بعبارات نابية.

يشار إلى أن صادق دأبت على إثارة قضايا جدلية تخالف أدبيات السياسيين في لبنان.

وأعادت الإعلامية اللبنانية نشر التهديد بالاغتصاب على حساباتها الاجتماعية وعلقت:

DimaSadek@

“تعرضت كتير لهجومات. بس هاي المرة كانت غير كل المرات . وقع كلمة الاغتصاب على المرأة مرعب مرعب. أرعب بكتير من التهديد بالقتل. بس أنا كامرأة ليه عّم اتعرض لهل انتهاك اللفظي؟ ليه؟ شو عملت أنا لاستحق هل شي؟ لأني قلت إنو بدّي اللبناني المسلم والمسيحي يعيشو حد بعضهن؟ لأني قلت إنه في إنسان مسكين عايش بخيمة خللينا ما نجرحو بخطابنا وهجومنا؟ لأني قلت في أطفال بسوريا وباليمن عّم بيموتون؟“.

DimaSadek@

”شو عملت أنا لأتهدد بالاغتصاب والقتل والسب وتشكيك بالشرف؟ طيب حسلم جدلا إن أفكاري اللي عم دافع عنها غلط، بس أنا ما قتلت حدا، ما عنفت حدا، ليه عقابي يكون انتهاك جسدي بدل نقاش فكرتي؟ أي مجتمع أنتم وأي بيئة وأي أفكار سياسية وأي كره عّم يزرعوا فيكن ليطلعوا منكم أبشع ما في الطبيعة البشرية؟“.وتابعت:

DimaSadek@

”لوين رايح هالبلد وهالمجتمع؟ ليه هالكره والبشاعة كلها ليه؟ مش مهم التهديد الشخصي لإلي، هيدا تفصيل صغير، بس الخوف الحقيقي إنه منسوب الكره بهل بلد صار لا بد، لا بد من أخد تدابير مسؤولة للسيطرة عليه وإلا الكارثة جاي لا محال. أنا من جهتي ما عندي إلا جواب واحد: كل الحب لألكم، والله يهدي اللي عّم يتبعوا هالخطاب“.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/29°C
35/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');