محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مواقع القوات المشتركة في مدينة الحديدة تتعرض لقصف المليشيات المتواصل

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
ذكرت الدائرة الإعلامية للقوات المشتركة – الساحل الغربي أن  مليشيات الحوثي واصلت قصفها المدفعي بشكل همجي على مواقع القوات المشتركة شرق مديرية الدريهمي ومدينة الصالح وشرق قوس النصر وشارع ٧ يوليو بمدينة الحديدة .
ونقلت مصادر ميدانية في وحدة الرصد والمتابعة أن مليشيات الحوثي قصفت مواقع القوات المشتركة المتواجدة شرق مديرية الدريهمي بمدافع الهاون من عيار 120 ومدافع الهاوز ومعدلات البيكا وسلاح 12.7 .
وأضافت المصادر أن المليشيات إستهدفت مواقع القوات المشتركة شرق مدينة الصالح بمدينة الحديدة بإستخدام مدافع الهاون ومدافع م.ط من سلاح 23 وبسلاح 14.5 المتوسط .
إلى ذلك أفادت الدائرة انه وفي مناطق قوس النصر وشارع ٧ يوليو أطلقلت المليشيات عشرات القذائف من مدافع الهاون من العيار الثقيل وبالأسلحة الرشاشة الثقيلة من عيار 23 وبالأسلحة القناصة .
واشارت وتواصل المليشيات الحوثية قصفها على عدة مواقع للقوات المشتركة في أوقات متفرقة ؛ ويأتي هذا التصعيد ضمن سلسة خروقاتها وإنتهاكاتها المتواصلة للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار بالحديدة .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/28°C
34/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');