fbpx
فيديو.. العيادات الطبية المتنقلة التابعة للهلال الإماراتي تواصل تقديم الخدمات الطبية للسكان في الدريهمي
شارك الخبر

 

يافع نيوز / الحديدة

تواصل العيادات الطبية المتنقلة التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي زيارتها الميدانية إلى مختلف قرى ومناطق مديرية الدريهمي جنوب محافظة الحديدة لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية المجانية للمواطنين في المناطق التي لا تتوفر فيها المستشفيات أو المراكز الصحية لعلاج المرضى .

وقال أحد العاملين في الفريق الطبي بالعيادة الطبية المتنقلة أن الفريق قام بالنزول إلى عدد من القرى والمناطق النائية بمديرية الدريهمي لمعالجة الحالات المرضية المختلفة من حالات الإسهالات والملاريا وأمراض الجهاز التنفسي والأمراض الجلدية وسوء التغذية وأمراض فقر الدم وأمراض الضغط وأمراض الجهاز البولي وأمراض النساء والولادة ، وتمت معاينة المرضى وعلاجهم من قبل الفريق الطبي للعيادة المتنقلة التابعة للهلال الأحمر الإماراتي .

مؤكداً أن الهلال الأحمر الإماراتي يولي إهتماماً كبيراً بالمرضى وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية المجانية لجميع الحالات المرضية وخصوصا سكان القرى النائية الذين لم يتمكنوا من الذهاب إلى المرافق الصحية .

من جانبهم عبر الأهالي من سكان الدريهمي عن شكرهم وتقديرهم للدور الإنساني الذي يقوم به الهلال الأحمر الإماراتي من خلال العيادات الطبية المتنقلة التي تجوب مختلف القرى والمناطق النائية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية المجانية للمرضى .

وتمثل العيادات الطبية المتنقلة إحدى الوسائل الحديثة لمواجهة تحديات الأوضاع الصحية في المناطق البعيدة عن المستشفيات والمراكز الصحية وتستهدف الوصول إلى القرى والمناطق النائية البعيدة عن المنشآت الصحية لتقديم الخدمات العلاجية والأدوية اللازمة للمواطنين اليمنيين ومعالجتهم مما خلفته أيادي مليشيات الحوثي من معاناة حقيقية للأسر اليمنية .