fbpx
بالمدفعية الثقيلة والأسلحة القناصة المليشيات تقصف مواقع القوات المشتركة في مدينة الصالح
شارك الخبر

يافع نيوز – الحديدة.
واصلت مليشيات الحوثي الذراع الإيرانية في اليمن شن عمليات قصف واسعة على مواقع القوات المشتركة في مناطق متفرقة من مدينة الحديدة غربي اليمن .
وأوضح مصدر عسكري ميداني عن قيام عناصر المليشيات المتمركزة في مدينة الحديدة بشن عمليات إستهداف متكررة على مواقع القوات المشتركة شرق مدينة الصالح التابعة لمدينة الحديدة ، بإستخدام قذائف مدفعية الهاون الثقيلة .
مضيفاً أن المليشات أطلقت عدد من القذائف المدفعية نحو مواقع القوات المشتركة في تصعيد خطير منها خلال فترة الهدنة ، حيث تساقطت عدد من قذائف مدفعية الهاون بمحاذاة مواقع تتمركز فيها القوات المشتركة .
وطبقاً للمصدر فقد قامت المليشيات بإطلاق النار بشكل مكثف ومكرر على مواقع القوات في المنطقة مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والرشاشة من عيار 14.5 ومن عيار 12.7 ومن سلاح البيكا .
كما قامت قناصة المليشيات بفتح نيران أسلحتها والقيام بعمليات قنص متقطع على مواقع أخرى في ذات المنطقة .
وتأتي هذه الخروقات المتواصلة في الوقت الذي تحاول فيه المليشيات في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا التقدم نحو مواقع قوات العمالقة والقوات المشتركة منذ بدء الهدنة بهدف السيطرة على المنطقة الواقعة بمحاذاة الخط الساحلي ، لكن إستماتة مقاتلي قوات العمالقة والقوات المشتركة حالت دون تمكن المليشيات من إحراز أي تقدم يذكر .
أخبار ذات صله