محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن تدشن الامتحانات النهائية للعام الجامعي 2018/2019

يافع نيوز / عدن

دشن الدكتور/عادل عبدالمجيد علوي نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية ومعه الدكتور/ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية، والدكتور/عبدالله سعيد حزام العميد السابق  للكلية امتحانات الفصل الدراسي الثاني (الدور الأول) للعام الجامعي 2018/2019م في كلية العلوم الإدارية بمدينة الشعب.

وخلال التدشين طاف الأخ/ نائب رئيس الجامعة ومعه عميدي الكلية السابق والحالي، وأمين عام الجامعة الأستاذ/ محمد حسن سالم بقاعات الامتحانات واطلعوا عن كثب لسير العملية الأمتحانية بالكلية، للعمل على تذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي قد تواجه الطلاب أثناء سير عملية الأمتحانات في يومها الأول.

وفي كلمة له أمام الطلاب أشاد الدكتور/عادل عبدالمجيد علوي  نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية بمستوى التنظيم والأنضباط الذي شهدته  الامتحانات في الكلية، مثمناً الدور الكبير الذي لعبته عمادة كلية العلوم الإدارية في توفير الأجواء والمناخ المناسب لإنجاح هذه العملية وفق الخطط والنظم والقوانين المتبعة بجامعة عدن.

وأضاف أن كلية العلوم الإدارية شهدت خلال هذه الفترة نقلة نوعية في الكثير من المجالات العلمية والأكاديمية، بالأضافة ألى البنية التحتية وهذا يعود الدور الريادي الذي تلعبه عمادة الكلية والتي تسعى ألى تسخير امكانياتها لمصلحة الطلاب والطالبات بالكلية.

وأختتم الدكتور/ عادل عبدالمجيد علوي نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية حديثه بالشكر والتقدير للدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد الكلية السابق على مابذله من مجهودات رائعة وجبارة في خدمة الطلاب والطالبات خلال الفترة الماضية، وحث  الدكتور/ياسر باسردة عميد الكلية الحالي على مواصله العمل الدؤوب  والسير على خطى سلفه، داعياً أبناءه الطلاب وبناته الطالبات إلى بذل المزيد من الجهد متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

من جانبه عبر الدكتور/ياسر باسردة عميد كلية العلوم الإدارية عن ارتياحه الكبير لزيارة نائب رئيس الجامعة للكلية وتدشينه العملية  الامتحانية فيها، مضيفاً أن الكلية ستشهد خلال الفترة القادمة  العديد من المشاريع والأنشطة في كافة المجالات المختلفة .، مشيراً إلى  أن  العملية الامتحانية ستسير بصورة طبيعية وفق ما هو معد ومخطط لها حسب النظم والقوانين الخاصة بجامعة عدن.

ومن جانبهم عبر الطلاب والطالبات عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة التي قام بها نائب رئيس الجامعة، وعميد الكلية   لتفقد وتلمس هموهم وحل بعض الصعوبات التي تواجههم، والتي كان لها أثراً إيجابياً في نفوسهم.

حضر التدشين الدكتورة /صفاء عبدالله معطي نائب العميد للشؤون الأكاديمية بكلية العلوم الإدارية، والدكتور/توفيق بارحمة نائب العميد لشؤون الطلاب، والأخ/عبدالله بن ناهية مسجل الكلية، والأخ/صالح الخضر المدير الإداري بالكلية، وعدداً من أساتذة الكلية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/28°C
34/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');