محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لمساندة النخبة الشبوانية ناشطون يدشنون هشتاق #شبوه_تنتصر_للنخبه

يافع نيوز – خاص

دشن ناشطون جنوبيون مساء اليوم هشتاق وذلك دعماً لقوات النخبة الشبوانية، وتغبيراُ عن تمسك ابناء شبوة بقواتهم التي حققت انجازات كبرى خلال فترة قصيرة، ورفضاً لتواجد القوات الشمالية والاخرى الموالية لـ الجنرال علي محسن الأحمر والمتواجدة حالياً في عتق.

وبعد دقائق من اطلاقه اجتاح الهشتاق موقع تويتر، وغرد فيه كبار الناشطين في المحافظات الجنوبية كان ابرزهم المحلل السياسي د. حسين لقور الذي قال في تغريدته ” ان  استئصال الوجود اليمني وقواته من شبوة ليست مهمة جنود النخبة الشبوانية فقط بل كل أبناء شبوة” .

واضاف ”  إخراج الحوثي وما يمثله من شبوة بعد مئات الشهداء لايعني إدخال قوات علي محسن من جديد. شبوة يجب أن تكون شريكا في تحديد مستقبل الجنوب وليس رقم في أرقام اصحاب المصالح الخاصة ” .

الدكتور صدام عبدالله قال في تغريدة ” أصحاب الحق دائما وابدا منتصرون واليوم خرجت شبوة ومعها شعب الجنوب لتوصيل رسالة للرأي العام المحلي والإقليمي والدولي بأننا نقف إلى صف الحق إلى جانب حامي الديار النخبة الشبوانية التي كان لها الفضل في محاربة الإرهاب في الوقت الذي كان النعام يخفي رأسه تحت التراب” .

بدوره قال القيادي في المجلس الانتقالي سالم ثابت العولقي ” غداً ستقول جماهير محافظة شبوة كلمتها تجاه الأحداث الأخيرة. غداً ستقف الناس مع خيار الأمن والاستقرار الذي أرست دعائمه قوات النخبة الشبوانية بعد ربع قرن من العبث بالأمن والسلم المجتمعي. لينصت المتابع والمهتم غداً الأثنين لصوت شبوة وإرادة جماهيرها” .

 

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:16 +03
FriSatSun
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');