محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مساعدات إماراتية توفر معدات اصطياد ل 100صياد في  المخا

يافع نيوز / عمر حسن/

تحصل مئة صياد في مدينة المخا غريي تعز، صباح  الأحد 23 يونيو/حزيران 2019م، على مساعدات قدمها الهلال الاحمر الإماراتي تضمنت معدات مخصصة للاصطياد.

ووزعت المساعدات عبر فريق ميداني تابع للهلال الاماراتي على ساحل المدينة، وهي عبارة عن حزمة مساعدات مُشتملة على أشباك وأجلاب،وخيوط سنارات، وخطاطيف الإمساك بالاسماك.

وأثناء التوزيع أشار رئيس جمعية الصيادين هاشم الرفاعي الى الفرق بين من يزرع الابتسامة في وجوه الناس، قاصدا بذلك دولة الإمارات العربية المتحدة، وبين من يبث الخوف والخراب في البلاد، في إشارة اراد ان يقصد بها مليشيا الحوثي الإرهابية.

ودبت حالة من البهجة في نفوس الصيادين الذين اصطفوا لاستلام هدياهم المقدمة من الإمارات. معبرين عن جزيل شكرهم للدور الإماراتي المهتم بالشأن الإنسانية بالدرجة الأولى.

وقال أحد الصيادين، إن المساعدات هذه وفرت له الفرصة لاستئناف مشواره البحري في صيد الاسماك، بعد أن كان قد توقف بسبب عدم قدرته على شراء معدات الاصطياد. معربا عن تقديره للهلال الأحمر الإماراتي.

وهذه المساعدات التي تستهدف صيادي الساحل الغربي جاءت بعيد استكمال الهلال الاحمر الإماراتي ترميم وإنشاء أغلب مراكز الانزال السمكي في الشريط الساحلي وتزويد بعضها بخازنات مثلجة لحفظ الاسماك.

وبفعل جهود الهلال الأحمر استطاع آلاف الصيادين العودة إلى قواربهم ومجاديفهم مجددا بعد توقف طال لفترات طويلة بسبب تدمير المليشيا البنية التحتية للاصطياد ونشر الألغام في أماكن يستخدمها الصيادين.

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
33°
Sunny / Wind
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/28°C
34/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');