محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي  من تهديد علي محسن الأحمر لأبناء الجنوب 

يافع نيوز – خاص

شن ناشطون جنوبيون هجوماً عنيفاً على نائب الرئيس اليمني الاخواني ” علي محسن الأحمر ” وذلك على خلفية تهديده لأبناء الجنوب وتوعدهم بفرض الوحدة بالقوة .

الناشطون الجنوبيون حولوا  التهديد الذي اطلقه ” علي محسن الأحمر” الى  مادة للسخرية والتهكم، من خلال استدعاء فيديوهات، لقيام مجموعة حوثية بانتهاك حرمة منزل علي محسن الأحمر في صنعاء، واقتيادهم نجله الى السجون، كذلك تداولوا مقاطع توضح كيف سلم علي محسن مقر الفرقة الأولى مدرع بكل ما تحويه من معدات عسكرية وفر هارباً الى الرياض .

وقال الناشطون الجنوبيون ان الرجل الذي ترك الألوية العسكرية وقاعدته شعبية وفر هارباً لا يمكن ان يكون محرراً، واعتبروا ان تهديد علي محسن الأحمر للجنوب يدل على حالة الضعف التي يمر بها، ومحاولته نقل المعارك جنوباً مستغل ادواته الجنوبية التي يدفع لها مبالغ كبرى .

واضافوا كيف يهدد ابناء الجنوب، وصنعاء يحكمها الحوثي وقواته تحرس مواقع النفط والغاز بهدف نهب الثروات الجنوبية، بينما الحوثي يحتل منازلهم واملاكهم ومعسكراتهم !

وقال الاكاديمي والسياسي الجنوبي “حسين بن لقور” ان نائب رئيس الجمهورية الجنرال علي محسن الاحمر لا يستطيع تحديد مستقبل الجنوب, كما قال ان قدراته متواضعة عكس ما يظهر.

وقال لقور في تغريدة نشرها على حسابه في “تويتر”:”اللي اختشوا ماتوا..لا يتردد الهارب علي محسن في إبهارنا بين وقت و آخر بالظهور بمظهر القوي و القادر على فعل أشياء تفوق قدراته المتواضعة”.
واضاف:”من هرب خلسة من صنعاء و جاء الحوثيون إلى قلعته في سنحان و جرجوا ابنه و هم يوصمونه بالفاظ نابية لا يستطيع هذا الخرف اليوم تحديد مستقبل الجنوب”.

 

https://twitter.com/adel_alyafeii/status/1142404456199458816

 

 

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:17 +03
WedThuFri
33/28°C
32/28°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');