fbpx
تنفيذية انتقالي حضرموت تصف أي استحداثات عسكرية بالفتنة وتعدها تقويض لنخبة حضرموت
شارك الخبر

يافع نيوز / حضرموت

بحضور الأخوة : عقيل محمد العطاس ، وأحمد بامعلم ، وعلي عبدالله الكثيري ، أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر المجلس بالمكلا ، صباح  اليوم السبت اجتماعها الدوري لشهر يونيو من العام الجاري 2019 ..

 

وكرس الاجتماع الذي رأسه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية ، رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، لمناقشة عدد من المواضيع والتقارير المدرجة في جدول أعمالها..

وأكد أعضاء هيئة الرئاسة في كلماتهم التوجيهية، على ضرورة وأهمية تقييم أداء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية بالمحافظة ، بهدف تنشيط العمل والارتقاء به ، وتلمس الاختلالات و الاخفاقات وتصحيحها .

 

وأطلع رئيس القيادة المحلية أعضاء الهيئة على نتائج الاجتماع مع رؤساء القيادات المحلية بالمديريات .
كما تطرق الاجتماع إلى مايدور في الساحة الحضرمية من أقاويل و مساعي تستهدف أمن واستقرار المحافظة ، و تقويض درعها الأمني ، النخبة الحضرمية ، التي أثبتت جدارتها في دحر الارهاب وحفظ الأمن والسكينة ..
وعبر المجتمعون عن إدانتهم للتحركات الشيطانية لأطراف في الشرعية اليمنية ، تسعى إلى إثارة الفتن ، وتأسيس قوة عسكرية تساعدها على تنفيذ أجندتها وتحقيق تطلعاتها في إعادة السيطرة على مناطق ساحل حضرموت .

وأكد الاجتماع بهذا الخصوص على رفض المجلس الانتقالي لأي تشكيلات عسكرية مستحدثة ، سواء كان ذلك تحت مسمى الجيش الوطني ، أو الحرس الرئاسي ..

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى إصلاح الاختلالات التنظيمية  ، وتفعيل عمل الهيئة ، وإشراك أعضاء القيادة المحلية في تنفيذ المهام والنشاطات ، كل حسب اختصاصه واهتماماته .