محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بعد ان اشعل الفتنة في #شبوة علي محسن الأحمر يسعى لتفجير الوضع في #المكلا وفعاليات سياسية ومدنية تحذر

يافع نيوز – خاص

ذكرت مصادر مطلعة في مدينة المكلا، ان شخصيات موالية لعلي محسن الأحمر اعلنت عن تجنيد شباب من ابناء المدينة، وذلك لمواجهة قوات النخبة الحضرمية وقوات المنطقة العسكرية الثانية.

شخصيات وفعاليات سياسية حضرمية حذرت من من تدخلات علي محسن الأحمر، وقالوا انه يسعى لتفجير الوضع في المكلا للقضاء على الانجازات التي تحققت في المدينة، بما يسمح لعودة الجماعات الارهابية التي تم طردها من المدينة في ابريل 2014 على يد قوات النخبة الحضرمية .

بدوره المجلس الانتقالي وفي اجتماع عقدته الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت، حذرت من خطورة هذه الخطوة، حيث تطرق الاجتماع إلى مايدور في الساحة الحضرمية من أقاويل و مساعي تستهدف أمن واستقرار المحافظة ، و تقويض درعها الأمني ، النخبة الحضرمية ، التي أثبتت جدارتها في دحر الارهاب وحفظ الأمن والسكينة ..

وعبر المجتمعون عن إدانتهم للتحركات الشيطانية لأطراف في الشرعية اليمنية ، تسعى إلى إثارة الفتن ، وتأسيس قوة عسكرية تساعدها على تنفيذ أجندتها وتحقيق تطلعاتها في إعادة السيطرة على مناطق ساحل حضرموت .

وأكد الاجتماع بهذا الخصوص على رفض المجلس الانتقالي لأي تشكيلات عسكرية مستحدثة، سواء كان ذلك تحت مسمى الجيش الوطني، أو الحرس الرئاسي ..

 

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:16 +03
FriSatSun
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');