محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
القوات الجنوبية تحرر أكبر معاقل الحوثيين شمال محافظة الضالع

يافع نيوز – الضالع – خاص
شنت قوات الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية ووحدات من ألوية  “الأول صاعقة، ٣٠  مدرع، ٨٢ مشاة، والأول مقاومة و ٣٣ مدرع واللواء الخامس صاعقة، والوية العمالقة ،مسنودة بسلاح المدفعية والدروع اكبر عملية هجوم في ساعات الصباح الأولى من يوم الجمعة ٢١يونيو ٢٠١٩م من عدت محاور استخدمت فيها مختلف انواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة ، تمكنت  خلالها من تحرير عدت مناطق شمال وغرب مديرية قعطبة.
وقال مصدر ميداني ان قوات الحزام الأمني والجيش والمقاومة الجنوبية خاضة اشرس واقوى المعارك منذ فجر اليوم الجمعة ،واستطاعت من تحرير منطقة الزبيريات التي تعد المعقل الرئيسي للحوثيين بالمنطقة بشكل الكامل ،كما حررت باب غلق وغول ناصر والجلجل وحبيل الجيدل والخياء وصولا الى مشارف منطقة سليم التي تدور في هذه الاثناء اشتباكات عنيفة على مشارفها.
وأضاف المصدر ان الاشتباكات لاتزاال على اشدها وأبطال الجيش والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية يحققون انتصارات متلاحقة وهم في تقدم مستمر.
واردف المصدر ان أبطال الجيش وخطباء المساجد نادوا عبر مكبرات الصوت من على المنابر ابناء المناطق القريبة والواقعة على خطوط النار الى الانتفاضة ومقاومة الحوثيين والخروج من الوضع والصمت والخوف الذين هم فيه وعدم الخضوع للمجوس محذرين في الوقت نفسه كل متآمر ومتخاذل بالعقاب الوخيم.
وأشار المصدر أن اكثر من ٢٥ قتيلا و١٨ جريح سقطوا في هذه المعارك وجثثهم مرمية وسط الشعاب والوديان ، بينما تم اسر عشرة عناصر ،وسط فرار عشرات المسلحين من مقاتليهم تاركين خلفهم العدة والعتاد.
القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد
٢١يونيو ٢٠١٩م
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
32/28°C
33/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');