محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الناطق بإسم ألوية العمالقة : قواتنا صدت هجوم عنيفا شنته ميلشيا الحوثية على مواقعنا في الجبلية جنوب شرق الحديدة

يافع نيوز – الحديدة – خاص
صرح الناطق الرسمي بإسم قوات ألوية العمالقة مأمون المهجمي حول آخر المستجدات في منطقة الجبلية التي تشهد خروقات حوثية واسعة منذ أسابيع بشكل مكثف وعنيف .
وقال المهجمي في تصريحه بأن قوات العمالقة المرابطة في محاور الجبلية جنوب شرق الحديدة تصدت صباح يومنا هنذا لهجمات عنيفة شنتها الميلشيا الحوثية مستخدمة جميع أنواع القذائف والعيارات الثقيلة .
وأضاف المهجمي أن الميلشيا شنت هجومها من الجهة الشرقية الشمالية بينما حاولت عناصر أخرى التسلل من الجهة الجنوبية الشرقية أثناء الهجوم ، وبهذه العمليات الخداعية الفاشلة تحاول الميلشيا التقدم بإتجاه الخط الساحلي بكل ثقلها لقطع خط الإمداد الرئيسي لمحاور الحديدة المتقدمة .
وأوضح ناطق العمالقة أن هذا الهجوم يأتي بعد سلسلة من الهجمات المتتالية التي شنتها المليشيا إبتداءً من ثاني أيام عيد الفطر وحتى يومنا هذا ، والتي بلغت 27 هجمة على محاور الجبلية المختلفة خسرت خلاها الميلشيا 97 قتلئ من عناصرها بينهم 3 قيادات وجرح العشرات ، بينما استشهد 8 من قواتنا والقوات التهامية وجرح 11 آخرين .
واختتم المهجمي تصريحه بالقول أن الميلشيات الحوثية مازالت تعزز مواقعها وتقوم بإستقدام مئات المقاتلين من محافظات حجة وصنعاء وإب إلى أطراف الجبلية بالحديدة ، واعتبر المهجمي ذلك إنتهاك صارخ للهدنة الاممية التي أصبحت جوهرة ثمينة لدى الميلشيا تستغلها لتشن حرباً جديدة على اليمنيين.
* المركزامي لألوية العمالقة
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Clear
05:4818:19 +03
SunMonTue
min 28°C
32/28°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');