محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
دعوة لاعتقال احمد عبيد بن دغر لتحريضه على الفتنة واراقة الدماء بعدن والجنوب
كتابات وآراء 21 يونيو 2019 0

 

 

دعوة عاجلة الى المملكة العربية السعودية لسرعة اعتقال المدعو احمد عبيد بن دغر كأحد دعاة التحريض والتخريب في عدن ومحافظات الجنوب المحررة، ونحملها مسؤولية عدم اتخاذ الاجراءات ضده.

التحريض مستمر ومن داخل المملكة العربية السعودية لاشعال الفوضى بعدن والجنوب.. اخرها دعوة السارق بن دغر المحال للتحقيق من قبل رئيسه هادي..

استعطاف بن دغر في منشوره الاخير، مصحوب بتحريض خطير لتفجير الاوضاع في الجنوب انتقاماً لاقالته من رئاسة الوزراء بأثر رجعي، حيث كان احد المهيئن لتفجير الاوضاع بعدن عدة مرات باعماله الاجرامية الحقيرة وعبثه باموال الشعب واستخدامها للتحريض على التحالف العربي وعلى الجنوب والقوات الجنوبية.

لا شك ان أزمة شديدة تعيشها عصابة الاحمر والسفير السعودي.. او بالاصح تيار الاخونج في المملكة الممسكين بملف اليمن داخل ما تسمى ” اللجنة الخاصة” التي يعتبر بن دغر أحد عبيدها او جواسيسها الكبار باليمن، ومثله كثير من المتنقلين بين احضان الفتات دونما اي قضية يحملونها او يقاتلون ويضحون في سبيلها.

المهم..

التحالف لا يحتمل ان يأتي امثال اللص بن دغر ليقدم نصيحته، لأن الذي احاله رئيسه للتحقيق والمحاكمة والذي فشل وحول الحكومة الى مرتع لبائعات الهوى من المزز والى ساحة للنهب والسلب والعبث والانتقام، وخدمة اعداء الجنوب خاصة واليمن عامة والامة العربية وهم ” مليشيات الحوثي” .

وضع عدن والجنوب لا يحتمل أن يحرض بن دغر لفوضى وعبث وتخريب دونما ان يتحدث هذا المعتوه عن تحرير صنعاء وتحرك قوات جماعة الاحمر التي تحول بن دغر لخادم لديها أملا في اعادة تدويره في منصب آخر برعاية جهة سعودية كنفاية طالما استخدمها هادي والاحمر ومن قبلهم عفاش في عملية التدوير.

بن دغر الباحث عن اعادته لمنصبه لم يدرك ان ” الذي ما نفع امه لن ينفع خالته” وان الوحدة اليمنية لم يحميها صانعها والذي قاتل لاجلها وانتصر في 94 ، ولن يحميها من هربوا من غرف نومهم للفنادق والبارات والشاليهات، فالوحدة اليمنية قصة وانتهت، ولم يتبقى منها الا صوت بن دغر والاحمر والزينبيات بصنعاء.

لهذا.. ومن منطلق المسؤولية الاخلاقية والقيمية وصوناً لكل التضحيات ولدماء الشهداء الذين تصدوا لمشروع ايران وكسروها وهزموا مليشياتها في الجنوب.. ندعو المملكة العربية السعودية ممثلة بالملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد محمد بن سلمان، وقيادة الامارات، باعتبارهم قيادات التحالف العربي، لاعتقال احمد عبيد بن دغر وكل من يحرض على الفتنة بعدن والجنوب لكي يخدم ايران ومليشياتها.

ونطالب بسرعة حماية الجنوب ودعمه في نيل حقه باستعادث استقلال دولته كاملة السيادة، لنفادي مخطط تقوده اطراف تخترق شرعية هادي لضرب التحالف العربي في الجنوب وعدن وخدمة ايران وحلفائها المجرمين.

ونحمل المملكة طالما بن دغر متواجد فيها المسؤولية الكاملة عن عدم اتخاذ اجراءات قانونية وعقابية له جراء تحريضه على سفك الدماء بعدن والجنوب ودعوته للحرب التي يريد من ورائها الانتقام وخدمة المليشيات الحوثية المجرمة الموالية لايران.
اللهم فاشهد

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/29°C
35/28°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');