fbpx
نزار هيثم : الانتقالي بقيادة الزبيدي اصبح قادرا على أجبار صُناع القرار بالتعاطي مع قضية الجنوب
شارك الخبر

يافع نيوز متابعات

علق الناطق الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي، نزار هيثم، على زيارة الوفد الأمريكي للعاصمة الجنوبية عدن ولقاء رئيس المجلس، عيدروس الزبيدي.

وكتب هيثم، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قائلا “لأول مرة يزور العاصمة الجنوبية عدن وفد أمريكي رفيع المستوى يُمثل مجموعة كبيرة من مراكز ومعاهد ومؤسسات بحثية متخصصة بشؤون الشرق الأوسط للاطلاع على النجاحات الأمنية والعسكرية وبالأخص في مجال مكافحة الاٍرهاب وقدرة الجنوبيين على حماية حدودهم وتأمين المصالح الإقليمية والدولية حاضرآ ومستقبلآ”.

وتابع: “المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي وبدعم لامحدود من التحالف العرب بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة أصبح قادرا على إدارة ملفات هامة تُجبر صُناع القرار على التعاطي بشكل إيجابي مع قضية شعب الجنوب وحقه باستعادة السيادة على أرضه”.

وأضاف: “ستظهر النتائج الإيجابية لهذه الزيارة عما قريب وخصوصا بعد تلبية قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لدعوات كثيرة تقدمت بها المراكز والمعاهد الأمريكية لزيارتهم ولتوضيح رؤية المجلس الانتقالي الجنوبي وأهدافه الآنية والمستقبلية نحو بناء سلام مستدام”.