محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مليشيات الحوثي تقصف مواقع العمالقة في الجبلية جنوب الحديدة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
أفاد مركز إعلام إلوية العمالقة الجنوبية ان مليشيات الحوثي واصلت خروقاتها وانتهاكاتها للهدنة الأممية بقصف مواقع قوات العمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة نهار اليوم الجمعة .
ونقل عن مصادر ميدانية قولها أن مليشيات الحوثي قصفت بقذائف المدفعية الثقيلة ومنها قذائف الهاون عيار 120 وقذائف الهاوزر وبقذائف بي 10 على المواقع التي تتمركز فيها قوات العمالقة في الجبلية .
 وأضافت المصادر عن قيام مسلحي مليشيات الحوثي بإطلاق النار بشكل مكثف على المواقع عقب عمليات القصف العنيف ، واستخدمت خلال الإستهداف الأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة من عيار 12.7 وعيار 14.5 وبسلاح البيكا ، كما أطلقت النار من الأسلحة القناصة صوب المواقع .
وأشارت المصادر أن القصف الحوثي العنيف على مواقع العمالقة في مختلف مناطق محافظة الحديدة وبشكل يومي يأتي في إطار مساعيها لإفشال عملية السلام الأممية المتمثلة بالهدنة الأممية لوقف إطلاق النار وإتفاقية السويد .
ولفت المركز إلى ان المليشيات ترفض الإلتزام ببنود الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار ، إذ كثفت من عمليات التصعيد العسكري على أكثر من محور في مختلف مناطق ومديريات الحديدة ، يقابله إلتزام تام بعملية السلام والهدنة الأممية من قبل ألوية العمالقة والقوات المشتركة في ظل صمت أممي تجاه تلك الخروقات والإنتهاكات والتصعيد العسكري لمليشيات الحوثي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Sunny
05:4818:19 +03
SatSunMon
32/27°C
31/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');