محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تـأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفل “معتز ماجد”  الى الأسبوع القادم ومواطنون يطالبون القضاء بسرعة الفصل في القضية

يافع نيوز – خاص

تأجلت جلسة محاكمة الطفل ” معتز ماجد ” الى الأسبوع القادم و ذلك بسبب تغيب قاضي المحكمة عن حضور جلسة اليوم .

وقال مقربون من عائلة الطفل ” معتز ماجد ” ان الجميع حضر الجلسة على أمل ان يتم استئناف جلسات المحكمة لينال القتلة جزائهم الرادع، ولكن تفاجأنا بغياب القاضي وتأجيل المحكمة الى الأسبوع القادم .

عقب ذلك تجمع العشرات من المواطنين من انصار قضية الطفل ” معتز ماجد ” امام المحكمة للمطالبة بسرعة محاكمة المتهمين حتى ينالوا جزائهم العادل .

وحذروا من تمييع القضية او التلاعب بها، وناشدوا قاضي المحكمة بإنصافهم من خلال التسريع بجلسات المحكمة القتلة جزائهم العادل .

يذكر ان الطفل معتز قتل على يد عصابة بعد اختطافه من امام منزله بتاريخ 14 اغسطس 2018 ومن ثم العثور على جثته في تاريخ 18 اغسطس 2018 عقب قتله من قبل العصابة ورمي جثته في سيارة بجوار منزله .

وتحولت قضيته الى قضية رأي عام هزت المجتمع في عدن وكل المحافظات اليمنية، وزادت المناشدات مؤخراً للأجهزة القضائية بضرورة محاكمة المتهمين وعدم المماطلة والتسويف في القضية كونها قضية رأي عام .

 

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');