محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
ميسي ورفاقه يغسلون أحزان هزيمة كولومبيا في الجيم
آخر الاخبار, الرياضة 16 يونيو 2019 0

 

يافع نيوز / كورة

تدرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الأحد، داخل الصالة الرياضية بجانب اللاعبين الذين شاركوا أساسيا في مباراة الألبيسيليستي أمس أمام كولومبيا (0-2) في بطولة كوبا أمريكا 2019.

وتدرب فقط على أرضية الملعب من اللاعبين الأساسيين في مباراة الأمس كل من أنخيل دي ماريا، الذي شارك في الشوط الأول فقط، والحارس فرانكو أرماني.

ولم يشارك في التدريبات على أرض الملعب كل من سرخيو أجويرو ونيكولاس أوتاميندي وخيرمان بيتسيا ونيكولاس تاليافيكو وجيوفاني لو سيلسو ولياندرو باريديس ضمن آخرين.

وكان المران في الملعب مفتوحا للصحفيين في أول ربع ساعة وشارك فيه باولو ديبالا وراميرو فونيس موري وميلتون كاسكو وماتياس سواريز.

وخسر المنتخب الأرجنتيني -الذي خاض آخر نهائيين للبطولة- أمس في أولى مبارياته بالبطولة أمام نظيره الكولومبي الذي يقوده المدرب كارلوس كيروش بهدفين نظيفين منى بهم مرماه في آخر 20 دقيقة من اللقاء.

واستنكرت الصحافة الأرجنتينية الاستراتيجية التي خاض بها المدرب ليونيل سكالوني اللقاء، إضافة إلى التواجد القليل للثلاثي الهجومي المكون من ميسي ودي ماريا وسرخيو أجويرو.

وسيتوجه الألبيسيليستي إلى مدينة بيلو هوريزونتي لمواجهة باراجواي يوم الأربعاء المقبل في مباراة ستكون حاسمة بالنسبة له في تحديد خيارات التأهل للدور المقبل من البطولة.

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Mostly Cloudy
05:4818:00 +03
MonTueWed
33/29°C
34/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');