محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي أبين يعقد اجتماعه الدوري ويقف أمام تقرير الادارة التنظيمية وعدد من القضايا الهامة

 

يافع نيوز / أبين

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظ ابين صباح اليوم الاحد اجتماعها الدوري برئاسة الشيخ عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحليه للمجلس الانتقالي بالمحافظة في مقر القيادة المحليه في زنجبار، للوقوف أمام جمله من القضايا أهمها تقرير الادارة التنظيمة وعددا من القضايا الهامه المدرجه في جدول أعمال الاجتماع .

حيث افتتح رئيس المجلس الاجتماع بكلمه رحب من خلالها باعضاء الهيئة التنفيذية ناقلا لهم تحيات القائد الرمز عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدا على ضرورة بلورة دور المجلس الانتقالي في أوساط المجتمع المدني وتعزيز مبدأ التصالح والتسامح الجنوبي والحوار الجنوبي الجنوبي . كمنطلقات رئيسة نجسدها في سلوكنا وتعاملنا اليومي .

كما وقف الاجتماع أمام تقرير الدائرة التنظيمية المقدم من الأخ عبدالله برهوت رئيس الادارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية استعرض خلاله مستوى نشاطات الدائرة والدوائر المقابلة لها في المديريات ومستوى تعزيز العمل التنظيمي والمؤسسي ورفع تقارير نشاطات المديريات اولا بأول وايصال التعاميم من الامانه العامه إلى إدارة الهيئة التنفيذية والمديريات .

حيث اتخذ الاجتماع العديد من القرارات إزاء العديد من القضايا التي تم طرحها ونقاشها في الاجتماع من قبل اعضاء الهيئة التنفيذية .

ومن جانب آخر أشاد الاجتماع بالدعم المقدم من المجلس الانتقالي ولجنه الاغاثه الإنسانية بالمجلس لمستشفى زنجبار بالأدوية والمستلزمات الطبية وايضا اغاثية المحتاجين بالسلل الغذائية المقدمه للأسر الفقيرة والمحتاجة في مديريات المحافظة .

*من احمد يسلم – عبدالرقيب السنيدي

اقرأ المزيد من عدن الغد | انتقالي أبين يعقد اجتماعه ويقف أمام تقرير الادارة التنظيمية وعدد من القضايا الهامة http://www.adengd.net/news/391125/#ixzz5r1tBvIrd

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4318:29 +03
FriSatSun
min 29°C
34/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');