محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الماجستير بإمتياز مع مرتبة الشرف للباحث محمد أحمد الشعيبي ” أبو إبراهيم” من جامعة عدن

يافع نيوز / عدن

نال الباحث محمد أحمد محمد الشعيبي “أبو ابراهيم” درجة الماجستير بإمتياز مع مرتبة الشرف وبتقدير 98 % من قسم الفلسفة بكلية الآداب جامعة عدن وذلك عن رسالته الموسومة ب ( مكانة القيم في الخطاب الإسلامي المعاصر ).

وتمت المناقشة العلنية للرسالة المقدمة من الباحث “أبو إبراهيم” الشعيبي صباح اليوم الأحد في قاعة كلية الآداب بجامعة عدن وتكونت لجنة المناقشة من أ. مشارك د . ياسمين سعيد عامر رئيسا ومناقشاً داخلياً جامعة عدن و أ. مشارك د. صلاح علي عبدالرب بن مدشل استاذ الفلسفة الإسلامية وعلم المنطق، عضواً ومناقشاً خارجياً من جامعة حضرموت ، و أ. مشارك د. سند صالح السعدي عضواً ومشرفاً علمياً من جامعة عدن .

وأثنت لجنة المناقشة على الجهود التي بذلها الباحث في رسالته المتميزة وقدمت له عددا من الملاحظات التي تسهم في إخراج الرسالة بشكل أفضل لتكون مرجعا للباحثين والمهتمين في مجال هذا البحث.

وأوصت لجنة المناقشة باخراج وطباعة الرسالة على نفقة جامعة عدن نظراً للجهود الكبيرة التي بذلها الباحث في اعداد الرسالة المتميزة ولأهمية محتواها وشحة المراجع في هذا المجال .

بدوره تقدم الباحث أبو إبراهيم الشعيبي بالشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء لجنة المناقشة والمشرف العلمي على رسالته وكل من وقف إلى جانبه حتى وصل الى نيل درجة الماجستير مؤكداً أنه سيعمل بكل التوجيهات والملاحظات التي طرحتها لجنة المناقشة على الرسالة .

حضر المناقشة العلنية أ. د . محمد حسن محمد عبدالشيخ نائب عميد كلية الآداب لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي ، و عدد من الأكاديميين و أساتذة الكلية وزملاء وأصدقاء الباحث وعدد من أفراد أسرته وشخصيات سياسية وإعلامية وناشطين.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Sunny
05:4818:18 +03
MonTueWed
33/28°C
33/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');