محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي المهرة ينظم دورة تدريبية للكوادر الإعلامية والناشطين حول أسس الإعلام

يافع نيوز / المهرة

نظمت الإدارة الإعلامية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، صباح اليوم دورة تدريبية حول أسس الإعلام، استهدف الكوادر الإعلامية والناشطين، ورؤساء إدارات الإعلام في القيادات المحلية للمجلس في المديريات.

وافتتح الدورة الدكتور فؤاد علوان، رئيس الإدارة الإعلامية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة بكلمة رحّب فيها بالمشاركين والمشاركات في الدورة، متطرقاً لأهمية العمل الإعلامي بالنسبة للمجلس الانتقالي، ودور الإعلاميين والناشطين في نقل وتغطية الأنشطة والفعاليات التي ينفذها المجلس الانتقالي الجنوبي بالمهرة.

من جانبها أوضحت الإعلامية خلود علي أحمد مشرفة الدورة بأن تنظيم هذه الدورة يأتي لتنمية المهنية للكوادر الإعلامية والناشطين في المجلس الانتقالي الجنوبي في عدة مجالات، ومنها كيفية كتابة الخبر، وإعداد التقارير الإعلامية والنشر في شبكات التواصل الاجتماعي وفن التصوير، وذلك للعمل على تفعيل العمل الإعلامي بالمحافظة.

وأضافت أن الهدف من الدورة تأهيل المواهب وتطوير المهارات وصولاً إلى الاحتراف المهني، مؤكدة ثقتها باستفادة المشاركين من موضوعات الدورة.

الجدير بالذكر بأن هذه الدورة تأتي من ضمن أنشطة برنامج “قادر” للتأهيل المحلي لكوادر المجلس الانتقالي الجنوبي بالمهرة.

حضر افتتاح الدورة كل من: الأستاذ طلال بايعقوب رئيس الإدارة المالية، والأستاذ خالد طه رئيس الإدارة الثقافية

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Partly Cloudy
05:4818:18 +03
MonTueWed
33/28°C
33/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');