محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اللجنة الاشرافية للاختبارات في تربية حضرموت تناقش تنفيذ برنامج النزولات الميدانية على المراكز الامتحانية

يافع نيوز – المكلا.
ناقشت اللجنة الإشرافية العامة للاختبارات بمكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت في اجتماعها المنعقد اليوم الخميس الموافق الثالث عشر من يونيو برئاسة نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات  ورئيس اللجنة بالمحافظة _وكيل الوزارة مدير مكتب تربية حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون تنفيذ برنامج النزولات الميدانية من قبل اعضاء اللجنة ومساعديهم على المراكز الامتحانية للأشراف المباشر على سير العملية الاختبارية لإنهاء مرحلة الشهادة الثانوية العامة التي ستدشن صباح يوم الاحد الموافق السادس عشر من يونيو والتي يجلس فيها اكثر من ثمانية الف طالب وطالبة .
وفي الاجتماع استعرض وكيل الوزارة مدير مكتب تربية حضرموت جدول النزولات التي تستهدف المراكز الامتحانية جميعها والبالغ عددها أربعة وستون مركزا على مستوى مديريات المحافظة منها عشرة مراكز في مناطق نائية تُجرى العملية الاختبارية لأول مرة فيها لمراعاة الطلاب والطالبات من عملية التنقل الى المدن الرئيسية القريبة منهم  .
مشيراً الى اهمية تكاتف الجميع من اعضاء اللجنة مع رؤساء ووكلاء ومراقبي وملاحظي  المراكز الاختبارية وحلحلة الصعوبات التي قد تحدث خلال سير العملية الاختبارية وتقديم يد العون والمساعدة لهم للقيام بدورهم في توفير الاجواء الملائمة والمناسبة لطلابنا وطالباتنا الذين سيخضون هذا الاستحقاق التربوي .
لافتاً الى ان قيادة الوزارة واللجنة قد استكملت بشكل كامل الترتيبات المتعلقة بعملية تامين المراكز الاختبارية من الجوانب الامنية والفنية والادارية والصحية .
وتطرق وكيل الوزارة مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الى النقلة النوعية التي اقدمت عليها قيادة  مكتب الوزارة في عرض سلسلة من الدروس التعليمية التلفزيونية والاذاعية عبر قناة حضرموت الفضائية واذاعة المستقبل لطلاب وطالبات انهاء المرحلة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي يقدمها نخبة من المتخصصين  معلمي وكوادر العمل التربوي والتعليمي بمكتب الوزارة بالمحافظة .
موجها بمواصلة بث الحلقات التعليمية بشكل مستمر وفتح قنوات مباشرة مع الطلاب والطالبات عبر اذاعة المستقبل لطرح الاسئلة  المتعلقة بالمواد الدراسية لحل الاشكاليات الموجودة لديهم .
واختتم الاجتماع بتوزيع المهام على اعضاء اللجنة كافة بما يسهم في نجاح سير العملية الاختبارية بالمراكز الامتحانية.
* الاعلام التربوي
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Fair
05:4818:19 +03
SunMonTue
31/28°C
33/28°C
33/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');