محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
#الضالع : عملية نوعية جديدة للقوات الجنوبية  في جبهة #حجر

يافع نيوز / الضالع

نفذت قوات المقاومة الجنوبية عملية عسكرية  نوعية في تمام الساعة الحادية عشر من مساء امس السبت في جبهة حجر ضد مليشيات الحوثي عبر سلسلة ضربات عسكرية أوقعت الكثير من الضحايا في صفوف الجماعة  .

وفي تصريح خاص للمركز الإعلامي لجبهة الضالع قال القيادي هيثم طاهر المعروف بأبو الجنوب أن قوات اللواء 33 والكتيبة  16 نفذت عملية نوعية استهدفت مواقع عسكرية تابعة لمليشيات الحوثية  في حجر .

وقال أبو الجنوب أن مدفعية اللواء استهدفت مواقع متعددة لمليشيات شمال حجر أهمها موقع يسمى بالطيرمانه  وموقع آخر  يعرف ببيت النجار ، مؤكدا أن العملية أوقعت خسائر مادية وبشرية  في صفوف المليشيات .

وأكد أبو الجنوب للمركز الإعلامي لجبهة الضالع أن أصوات سيارات الإسعاف التابعة للمليشيات هرعت  إلى المواقع المستهدفة لنقل جرحى وقتلى  المليشيات ، وسمع اصوت نداءات لعناصر حوثية  عبر جهاز لاسلكي لاقط وهم يطالبون بسرعة نقل الجرحى  والقتلى من الموقع المستهدف  .

وكان اللواء 33 والكتيبة 16 قد شنت سلسلة هجمات عنيفة لمواقع عسكرية تتمركز فيها المليشيات الحوثية في جبهة حجر وشخب  وقد تكبدت  المليشيات خسائر فادحة في العتاد والارواح  خلال الأربعة والعشرين الساعة الماضية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
32/28°C
33/28°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');