محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المليشيات الحوثية تجدد انتهاكاتها لوقف اطلاق النار بالساحل الغربي وتستهدف مواقع العمالقة

 

يافع نيوز – الساحل الغربي:

شنت مليشيات الحوثي قصفا عنيفا بالمدفعية التقيلة على مواقع الوية العمالقة والقوات المشتركة في مناطق وجبهات متفرقة بمحافظة الحديدة.

وقال مصدر عسكري ميداني أن مواقع العمالقة والقوات المشتركة في مديرية الدريهمي تعرضت لقصف مكثف بمقذوفات مدفعية الهاون الثقيلة حيث سقطت عدد من المقذوفات بالقرب من مواقع تمركز القوات.

 

واضاف المصدر عن قيام المليشيات استهدفت مواقع القوات شرق مدينة الصالح واستخدامت الاسلحة المتوسطة 12،7وسلاح عيار 14.5 بشكل كثيف على صعيد متصل تعرضت مواقع العمالقة والقوات المشتركة في منطقة الجاح لقصف مدفعي مكثف بقذائف المدفعية الثقيلة ومنها قذائف B10 وقذائف الهاوزر.

 

يذكر ان المليشيات تشن عمليات قصف مستمر بشكل يومي على مواقع العمالقة والقوات المشتركة في مختلف جبهات ومحاور محافظة الحديدة ،وراح ضحية هذا القصف العشرات من أفراد وجنود قوات العمالقة والقوات المشتركة في محافظة الحديدة مابين شهيد وجريح في ظل صمت أممي واضح جراء هذه الانتهاكات والخروقات الحوثية للهدنة الأممية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
32/28°C
33/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');