fbpx
بدعم من التحالف..جهود مستمرة لمواجهة “القاعدة” في أبين
شارك الخبر

 

يافع نيوز / الاتحاد

أكدت السلطات الأمنية في محافظة أبين أن الجهود مستمرة من أجل التصدي للعناصر الإرهابية والمتطرفة المرتبطة بتنظيم «القاعدة» وميليشيات الحوثي الإيرانية في كافة مناطق المحافظة. وأوضح قائد قوات التدخل السريع وليد مغيلب أن القوات المنتشرة في مواقع وحواجز أمنية في موديه وضواحيها تعمل على ترسيخ الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع عقب تأمين المديرية وتطهيرها من العناصر الإرهابية التي تمركزت في بعض مناطقها.

وأضاف أن قوات الحزام الأمني والتدخل السريع في أبين حققت نجاحات كبيرة في جانب محاربة الجماعات الإرهابية والمتطرفة في مديريات مختلفة في أبين، موضحا أن النجاحات والانتصارات المحققة جاءت في ظل الدعم والمساندة الذي تحظى به القوات من قبل التحالف العربي وخصوصا الدعم الكبير الذي تقدمه الإمارات ضمن الجهود الرامية لإعادة الأمن والاستقرار للمحافظات المحررة.

وأضاف خلال تفقده أمس عددا من الحواجز الأمنية في قطاع موديه وتلمس احتياجات الجنود المرابطين في مواقعهم القتالية عقب إطلاق خطة أمنية لتأمين المحافظة من أية مخاطر أو تهديدات إرهابية خلال إجازة عيد الفطر المبارك أن أبين تعيش اليوم أوضاعا أمنية مستقرة في ظل الجهود المتواصلة التي تبذلها قوات الحزام الأمني والتدخل السريع وباقي الأجهزة الأمنية والعسكرية من أجل خدمة أمن واستقرار المحافظة التي عانت كثيرا من العناصر الإرهابية والمليشيات الحوثية الإيرانية.

أخبار ذات صله