fbpx
على نفقة دولة الإمارات دفعة من الجرحى يغادرون لتلقي العلاج في مستشفيات مصر
شارك الخبر

يافع نيوز / عدن

غادر دفعة جديدة من الجرحى مطار عدن الدولي متوجهين إلى جمهورية مصر لتلقي العلاج على نفقة دولة الإمارات العربية المتحدة . وبلغ عدد الجرحى الذين تم نقلهم خلال رحلتين 20 جريحا من جرحى الساحل الغربي والضالع .

وقال ممثل الهلال الاحمر الاماراتي بعدن محمد الشحي أثناء توديعه للجرحى في مطار عدن أنه استجابة لتوجيهات قيادتنا الرشيدة تحرص الهيئة على مواصلة تقديم الخدمات والمساعدات لاخواننا الأشقاء في اليمن بمختلف المجالات ، واليوم نحن نودع عدد من الجرحى الذي يسافرون لتلقي العلاج في مستشفيات مصر ، متمنيا لهم الوصول بالسلامة والشفاء العاجل والعودة سالمين . وأكد أن العناية والتكفل بعلاج الجرحى هو أقل شيء يمكن تقديمه للأبطال الذي يضحون بأرواحهم في ساحات الشرف والبطولة .

وعبروا الجرحى عن شكرهم وتقديرهم لدول التحالف العربي على كل ما يقدموه في سبيل دعم الجبهات والجرحى والوطن بشكل عام ، وشكر خاص لدولة الإمارات على اهتمامها بالجرحى وتبنيها نفقة العلاج في الداخل والخارج .

يشار أن دولة الإمارات ساهمت خلال أربع سنوات في بذل جهود جبارة بملف الجرحى حيث قدمت ومازالت دعم سخيا بدأ منذ 2015 حيث قامت بتسفير وعلاج المئات من الجرحى في مستشفياتها كما تواصل الدعم وتكفلت بدفع تكاليف نفقة العلاج للآلاف من الجرحى في مستشفيات الداخل وأخرى في الهند ومصر والسودان والأردن .

أخبار ذات صله