محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي شبوة يختتم المسابقة القرآنية الثانية ويُكرم الفائزين

 

يافع نيوز / شبوة

برعاية المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، أقامت ادارة الفكر والإرشاد، الأمسية الختامية للمسابقة القرانية الثانية للعام 1440هـ.

وبعد افتتاح الأمسية بآي من الذكر الحكيم ، ألقى مدير إدارة الفكر والإرشاد أحمد بامعبد ، كلمة أكد فيها على الأهمية الكبيرة التي يُوليها المجلس الانتقالي لحفاظ كتاب الله ، معبرا عن شكره وتقديره لرئاسة المجلس الانتقالي والأمانة العامة ،وللقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة ،على تشجيعها لمثل هكذا مسابقات دينية.

ولفت إلى أن مسابقة القران لهذا العام، شارك فيها 60 متسابقا ، وزعوا إلى ثلاث فئات ، فئة المصحف الكامل ، وفئة العشرة أجزاء، وفئة الخمسة أجزاء.

هذا وفي ختام الامسية ، قام كلا من رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الشيخ علي محسن السليماني ، ومدير عام مكتب الثقافة الأستاذ محمد سالم الاحمدي، ومدير إدارة الفكر والإرشاد أحمد بامعبد ، والشخصية الاجتماعية عبدالله السلال (ابو فهمي) ، بتكريم حفّاظ كتاب الله المبرزين في المسابقة تكريماً معنويا ومادياً.

حضر الأمسية، نائب رئيس القيادة المحلية عيدروس باعوضة، و عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية، وجمع غفير من المواطنين .

وكانت إدارة الفكر والإرشاد، قد أقامت مأدبة إفطار ، بساحة مقر المجلس، حضرها عدد من قيادات المجلس والشخصيات الاجتماعية والمواطنين .

فيما يلي قائمة بأسماء المكرمين في الأمسية الرمضانية :

أولاً: فئة المصحف كاملا:

الأول: هاني أحمد محمد الهيسلان

الثاني: عمار صدام محمد أحمد

الثالث: ميمون حازم الحوشبي

الثالث مكرر: الوافي محسن علي باجريدي

ثانياً: فئة 10 أجزاء

الأول: يسلم علوي بوطهيف

الثاني: محمد أحمد قحطان

الثالث: المهند حسين أحمد البابكري

ثالثا: فئة 5 أجزاء

الأول: محمد أوسان الهفيش

الثاني: عادل مهدي علي باحاج

الثاني مكرر: أحمد مساعد السليماني

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:18 +03
TueWedThu
min 28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');