fbpx
رئيس انتقالي الضالع يستقبل قافلتين غذائيتين من أبناء ردفان ورضوم شبوة
شارك الخبر

يافع نيوز / الضالع

استقبل العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، ونائبه الأستاذ قاسم صالح، ورئيس لجنة الإغاثة عبد الحميد طالب، قافلتين غذائيتين من أبناء ردفان ورضوم شبوة.

واثناء الاستقبال رحّب العميد عبدالله مهدي سعيد، بأبناء ردفان ورضوم شبوة، معبراً عن اعتزازه وافتخاره بأبناء ردفان ورضوم شبوة، وأبناء الجنوب عامة، على وقوفهم إلى جانب الضالع ومساندتهم لها بالمال والرجال والسلاح.

وأكد العميد مهدي في كلمته الترحيبية قائلاً:” إطمئنوا ياشعب الجنوب، أن الضالع تُمرغ أنوف مليشيات الحوثي في الأرض وتلقنهم دروساً قاسية بفضل قواتنا المسلحة الجنوبية التي تسطّر أروع البطولات في جميع الجبهات”.

وأكد مهدي أن الضالع عصيّة وكبيرة برجالها وشبابها ورجال أبناء الجنوب الذين توافدوا إليها للدفاع عن أرضهم الطاهرة، مؤكداً أن الضالع هي مقبرة الحوثيين وكل طامع ومن يحاول أن يحلم بالعودة إلى الجنوب .

من جانبهم أبناء ردفان ورضوم شبوة، عبروا عن ارتياحهم الكبير على الاستقبال والحفاوة، شاكرين أبناء الضالع على صمودهم وتضحياتهم الجسام التي يقدمونها رخيصة في جميع الجبهات من أجل أرض الجنوب الطاهرة.