fbpx
لجنة الحوار بانتقالي المهرة تلتقي بالمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والسياسية بمديرية سيحوت
شارك الخبر

 

يافع نيوز / المهرة

 

أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، مساء الأربعاء، مأدبة افطار جماعي بمديرية سيحوت، وذلك في إطار الحوار الجنوبي-الجنوبي، الذي دعا إليه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، وبحضور القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الأستاذ حسّان مهدي.

وعقب الإفطار التقت لجنة الحوار الجنوبي، بانتقالي المهرة، بمجموعة من الشخصيات الاجتماعية والسياسية ومشايخ وأعيان المديرية للتحاور معهم ومناقشة العديد من القضايا والمستجدات التي يشهدها الجنوب عموما والمهرة خصوصاً، وخرج اللقاء بالآتي:

-مباركة الحاضرون في اللقاء مبادرة الحوار الجنوبي التي أطلقها الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي. -يؤكد الحاضرون على خيار استعادة الدولة الجنوبية، باعتبارها الخيار الوحيد أمام الشعب الجنوبي لتحقيق آماله وطموحاته.

-يُشيد المجتمعون بالانتصارات التي حققتها المقاومة الجنوبية في التصدي لميلشيات الحوثي في مختلف جبهات الضالع، ويُحيون الملاحم البطولية التي سطرها أبطال الجنوب بمختلف الجبهات.

– يؤكد الحاضرون على أهمية الحوارات التي يجريها المجلس الانتقالي الجنوبي مع مختلف القوى والأحزاب والمكونات الجنوبية والشخصيات الإجتماعية والسياسية ومشايخ وأعيان المحافظة والمديريات.

-ضرورة توسيع المجلس الانتقالي بمديرية ليشمل كافة مناطق المديرية ، باعتباره المظلة والحامل السياسي لشعب الجنوب وتمثيله في أي استحقاقات قادمة.