محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يدشن توزيع السلل الغذائية للمستحقين بحي أكتوبر بمدينة المكلا

يافع نيوز – المكلا:

استمراراً للواجب الإنساني الذي تقوم به دولة الإمارات في حضرموت فقد بدأت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بتوزيع 400 سلة غذائية في مديرية المكلا بمنطقة الديس حي أكتوبر، تشمل مواد تموينية أساسية ضمن مشروع إغاثة أهالي المحافظة وذلك في إطار حملة دولة الإمارات الإنسانية العاجلة للإغاثة.

 

حضر عملية التوزيع وأشرف عليها الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي..

 

وتأتي هذه الحملة استكمالًا لسلسلة حملات نفذتها الهيئة في عموم مناطق حضرموت، وتواصلاً لجهود الأشقاء في الإمارات لدعم الفئات المحتاجة في المجتمع بهدف التخفيف من تداعيات الظروف الاقتصادية جراء الحرب الدائرة في البلاد.

 

وتأتي عملية التوزيع وفق آلية عمل دقيقة من أجل إيصال المساعدات الغذائية لكل مستحقيها، مؤكداً أن أن هذه المساعدات الإغاثية شكلت عنصراً هاماً للآف الأسر المتضررة التي تعاني اوضاعاً اقتصادية صعبة.حيث خففت من معاناتهم بسبب نقص مستلزمات الحياة نتيجة الظروف التي تشهدها البلاد.

وخلال عملية التدشين أكد الاستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي على ان هذه الكمية من السلل الغذائية البالغة 400 سلة مقدمة من الهلال الاحمر الإماراتي وهي ليست الا قطرة من بحر الإغاثة الإنسانية التي قدمها ويقدمها الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة لابناء حضرموت وكل محافظات الجنوب المحررة مثمنا هذا الدعم الإغاثي والإنساني الذي يواصل أشقاؤنا الإماراتيون تقديمه للعام الرابع على التوالي والذي امتد الى كل حضرموت بهضابها ووديانها وساحلها وصحرائها وأضاف ان هذا الدعم الإغاثي ليس غريبا على اهلنا في دولة الامارات العربية المتحدة الذين نصروا شعبنا وامتزج دم شهدائهم مع شهدائنا في معارك التصدي للغزاة الحوثيين ودحر الجماعات الإرهابية ..

 

وعبر الأهالي في حضرموت عن جزيل شكرهم وتقديرهم لما تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي من دعم ودور كبير في التخفيف من معاناتهم. الذين لم يدخروا جهداً في تقديم كل ممكن لإخوانهم في حضرموت..

حضر عملية التدشين الاستاذ مروان الحبشي رئيس حي اكتوبر والاستاذ مهدي المحمدي رئيس حي نوفمبر بديس المكلا وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالحي..

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Fair
05:4818:19 +03
SunMonTue
32/28°C
32/28°C
33/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');