محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بالمدفعية والصواريخ مليشيات الحوثي  تقصف مواقع العمالقة في الجبلية بالحديدة

يافع نيوز / الحديدة

واصلت مليشيات الحوثي الذراع الإيرانية في اليمن شن عمليات قصف واسعة على مواقع العمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن .

وأوضح مصدر عسكري ميداني عن قيام عناصر المليشيات المتمركزة في أطراف منطقة الجبلية بشن عمليات إستهداف متكررة ، بإستخدام قذائف مدفعية الهاون الثقيلة .

مضيفاً أن المليشات أطلقت عدد من الصواريخ نحو مواقع العمالقة في تصعيد خطير ونوعي هو الثاني لها في غضون أيام ، حيث تساقطت صوارخ نوع الكاتيوشا بمحاذاة مواقع تتمركز فيها قوات العمالقة .

وطبقاً للمصدر فقد قامت المليشيات بإطلاق النار بشكل مكثف ومكرر على مواقع القوات في الجبلية مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والرشاشة من عيار 14.5 ومن عيار 12.7 ومن سلاح البيكا .

كما قامت قناصة المليشيات بفتح نيران أسلحتها والقيام بعمليات قنص متقطع على مواقع العمالقة في ذات المنطقة .

وتحاول المليشيات التقدم نحو مواقع قوات العمالقة منذ بدء الهدنة بهدف السيطرة على الجبلية الواقعة بمحاذاة الخط الساحلي ، لكن استماتة مقاتلي قوات العمالقة حالت دون تمكن المليشيات من إحراز أي تقدم يذكر .

شاركنا الخبر

أترك تعليق
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');