محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
منطقة مرفد بيافع تنصر #الضالع بقافلة اغاثية ومقاتلين

يافع نيوز – خاص

سيرت منطقة مرفد بيافع قافلة اغاثية ومقاتلين لنصرة محافظة الضالع، التي تتعرض اجزاء واسعة منها لهجوم من قبل مليشيا الحوثي .

حيث نظم إبنا مرفد حملة نصرة تتكون من أكثر من 11 شاحنة محملة بالسلال الغذائية والمستلزمات المطلوبة للمقاتلين في جبهات الضالع بعد التنسيق مع المختصين بالاضافة الى رفد جبهات الضالع بعدد من المقاتلين .

وتعليقاً على ذلك قال السياسي الجنوبي احمد عمر بن فريد في تغريدة على صفحته بتويتر ” يافع المدد تجسد المثل الذي يقول؛ القافلة تسير والكلاب تنبح. ففي الوقت الذي يسير فيه الجنوب بثبات نحو تحقيق هدفه الاستراتيجى، تظهر لنا أصوات “نشاز” تحاول يائسة أن تعيق مسيرتنا بدوافع وتوجيهات من قوى الإحتلال. هذه الأصوات لا تشكل خطر علينا ولا تزعجنا بقدر ما نتأسف على أصحابها ..

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');