محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
رئيس انتقالي لحج يترأس اجتماعاً استثنائياً لرؤساء القيادات المحلية في المديريات

 

يافع نيوز / لحج

 

ترأس المحامي رمزي الشعيبي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الاثنين، اجتماعا استثنائيا برؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي في مديريات المحافظة.

وكُرّس الاجتماع لمناقشة المستجدات الاستثنائية التي تشهدها المحافظة والجنوب بشكل عام. وحثّ الشعيبي الحاضرين على العمل الجاد وتكثيف الجهود الوطنية في ظل ما يشهده الجنوب من تطورات على كافة المستويات العسكرية والسياسية والإنسانية والإغاثية والخدماتية والتنظيمية.

وناقش الاجتماع آلية العملية القيادات المحلية، خاصة في الجانب الإغاثي في الأيام القادمة، وكذا التقارير الخاصة بالعمل التنظيمي .

وتطرق الاجتماع إلى الأمسيات الرمضانية والأنشطة المزمع إقامتها خلال الفترة القادمة، بالإضافة إلى استكمال تشكيل القيادات في المراكز والأحياء .

وكان الاجتماع قد أشاد بالانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية والمقاومة في محافظة الضالع، ومباركا ومؤيد القرارات التاريخية المنبثقة عن الاجتماع الثاني لقيادات المقاومة الجنوبية برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

وقُدم في الاجتماع العديد من المداخلات من قبل رؤساء المديريات في الاجتماع.

حضر الإجتماع نائب رئيس القيادة المحلية محمد أحمد العماد، ومستشار رئيس القيادة المحلية اللواء علي حسن زكي

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Mostly Cloudy
05:3418:27 +03
MonTueWed
36/31°C
37/31°C
37/31°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');