محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مليشيا الاصلاح تحرق منزل محافظ #تعز السابق وتنشر الرعب في المدينة 

يافع نيوز – خاص

احرقت مليشيا حزب الاصلاح وللمرة الثالثة صباح اليوم منزل محافظ تعز السابق امين محمود وذلك بعد نهب متحوياته واحراقه من قبل لإخفاء جريمة نهب محتويات المنزل .

وضمن سياسة الانتقام من الخصوم اقدمت مليشا الاصلاح على  احراق منزل محافظ تعز السابق أمين محمود في مديرية المسراخ بعد نهب محتوياته واقتحامه أمس واقدمت أيضا على اختطاف احد أقاربه  وتصفيته بعد اقتحام السجن واختطافه منه..

وكان الدكتور أمين محمود محافظ تعز السابق، قد وجه السبت رسالة لرئيس الجمهورية، طالب فيها بسرعة اتخاذ الإجراء الضبطي الرادع ضد القيادات المسؤولة وإعادة الاعتبار وتحميل الجناة ومن يقف خلفهم التبعات القانونية نتاج أفعالهم، التي تم التخطيط والإعداد لها منذ وقت سابق.

و حمل الدكتور محمود الجهات المختصة مسؤولية ما تعرض له منزله. مشيرا في رسالته إلى ان مجاميع مدججة بمختلف الأسلحة وعلى متن أطقم وآليات عسكرية وأمنية طوقوا منزله الكائن في مديرية المسراخ، واطلقوا مختلف الأعيرة النارية ضد ساكنيه، وارعبوا أبناء المنطقة، قبل أن يقوموا باقتحامه بالإكراه وتخريبه ونهب كل محتوياته من أثاث وسيارات ومعدات ومقتنيات ووثائق خاصة.

وفي رسالها وزعها على وسائل الاعلام قال محافظ تعز السابق : إننا إذ نعيش الأجواء الرمضانية ونعمل مع أبناء الوطن المخلصين إلى لمّ الشمل وتوحيد الجهود للانتصار للإرادة الوطنية وإنهاء الانقلاب واستعادة نظامنا الجمهوري وتحقيق حلم الدولة المدنية الحديثة وسيادة القانون وحماية الحقوق والممتلكات وتحقيق المواطنة المتساوية نتفاجأ يوم أمس بقيام مجاميع مدججة بمختلف الأسلحة وعلى متن أطقم وآليات عسكرية وأمنية بتطويق منزلنا الكائن في مديرية المسراخ، وهي من المديريات المحررة والواقعة تحت سيطرة الشرعية، وإطلاق مختلف الأعيرة النارية ضد ساكنيه، وإرعاب أبناء المنطقة، ثم اقتحام المنزل بالإكراه وتخريبه ونهب كل محتوياته من أثاث وسيارات ومعدات ومقتنيات ووثائق خاصة.

وأضاف محمود، ولم تكتف تلك المجاميع المعززة حزبياً وعسكرياً بتلك الأعمال المنتهكة لحرمات المسكن والاعتبارات الرسمية، بل تجاوزت ذلك إلى ارتكاب أعمال عبثية ضد أهالينا وأقاربنا سكان المنطقة، وارتكاب أعمال خطف وقتل وتصفيات داخل مبنى إدارة ومقرات الشرطة.. في ظل صمت متعمد من قبل الأجهزة الأمنية والضبطية والقيادات العسكرية.

وأشار إلى أنه على رغم التواصل المكثف من قبله مع جهات رسمية أخرى عديدة مع القيادات المسؤولة في المحافظة ومجلس الوزراء والجهات العليا إلا أن الأعمال العدوانية لم تتوقف وما زالت متواصلة وتعيش فيها المنطقة أبشع أنواع الرعب.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Partly Cloudy
05:4818:19 +03
SunMonTue
32/28°C
32/28°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');