محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل تقيم اجتماع اجراءات استكمال نقل الصندوق إلى العاصمة عدن

يافع نيوز – عدن / خديجة الكاف:

اقيم اجتماع مجلس إدارة صندوق الرعاية الاجتماعية حيث ترأست وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل رئيسة مجلس ادارة صندوق الرعاية الاجتماعية الاجتماع الدكتورة إبتهاج الكمال بحضور اعضاء مجلس الادارة  ناقشوا اجراءات استكمال نقل الصندوق إلى العاصمة  عدن.

وحيث ناقشت الوزيرة حول الموارد المالية للصندوق ووضع مباني فروع الصندوق في كل من محافظة الضالع وابين ولحج ونقص التجهيزات في باقي الفروع التي تضررت جراء الحرب كما وناقش المجتمعون باستفاضة ومشروع الحوالات النقدية الطارئ الذي يموله البنك الدولي وينفذه اليونيسف عبر شركات وسطاء وغيرها من المواضيع التي تخص وضع المستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية ووضع الكادر الوظيفي.

وخرج المجتمعون بالعديد من التوصيات أهمها مخاطبة الحكومة على اهمية اعادة تمويل المساعدات عبر الصندوق كما اوصوا وزارة المالية بضرورة صرف الموازنة التشغيلية للمركز الرئيسي وفروع الصندوق في المحافظات وادراج مبنى الصندوق فرع ابين ضمن خطة اعمار2020.

حضر الاجتماع اعضاء مجلس الادارة  الأستاذ عوض مشبح وكيل الإدارة المحلية والاستاذة نجلاء الصياد المدير التنفيذي للصندوق والأخ محسن علوي مدير صندوق الأشغال العامة م/عدن والأخ غازي عبدالرب وكيل الوزارة المختص.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');