fbpx
نائب وزير حقوق الإنسان ينفي مزاعم  اتهامات قيل انه وجهها للمقاومة الجنوبية والحزام الامني بالضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

نفى نائب وزير حقوق الإنسان الدكتور سمير الشيباني نفيا قاطعا ما يتم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي من اساءه وبعض الألفاظ النابية لرجال المقاومة الجنوبية والحزام الأمني .

وأكد نائب الوزير بأن مايجري تداولة في هذه المواقع عار عن الصحة ولم يدلي باي تصريحات ولم يعمل أي مقابلة مع اي قناة تلفزيونية خلال الثلاثة الأسابيع الماضية .

واضاف:  ان هذه الشائعات ورائها جهات تسعى لتخفيف صدمتها من الانتصارات الكبيرة التي تحققت في الضالع على يد رجال المقاومة الجنوبية الأبطال ويندرج ضمن حرب الإشاعات والترويج لمثل هذه الإشاعات التي تحاول بعض الجهات الترويج لها نشرها على لسانه وتقوله مالايقول هدفها الاساءه للآخرين و نشر الفوضى والفتن في الوقت الذي الجميع في غناء عنها.

 

كما دعا الشيباني كل وسائل الإعلام إلى توخي المصداقية والدقه في مايتم نشرة وتداولة من أخبار نظرا لما تحدثة الاخبار الكاذبة من بلبلة في المجتمع كون البلد يمر بمنعطف تاريخي خطير يتطلب من الجميع تظافر الجهود لأجل الأمن والاستقرار وافشى ثقافة السلام مضيفا بانه يقدر تقديرا عاليا التضحيات الجسيمة لأبناء الضالع والجنوب وأبناء اليمن عموما .

 

وكانت مصادر إعلامية قد نشرت في وقت سابق تصريحات إعلامية على لسان نائب وزير حقوق الإنسان قالت بأنه اتهم المقاومة الجنوبية والحزام الأمني بارتكاب جرائم بحق الحوثيين وهذا ما نفاه نائب الوزير .

أخبار ذات صله