محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الهلال الإماراتي يوزع المير الرمضاني في المناطق النائية بالشحر

يافع نيوز / حضرموت / علي الجفري

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الميرة الرمضانية على عدد من المناطق النائية بمديرية الشحر بمحافظة حضرموت وذلك في إطار جهودها الإنسانية والإغاثية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

وفي هذا الشأن وزع فريق الهيئة عدد ( 500 ) سلة غذائية بمعدل ( 40 طن و400 كيلو ) مستهدفاً ( 2500 ) فردا من الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود في مناطق وادي عرف والمقد العبية وطمحة بمديرية الشحر بمحافظة حضرموت.

تأتي هذه المساعدات تزامنا مع “عام التسامح” للتخفيف من معاناة الاسر اليمنية وذلك في أطار النهج الإنساني الذي تقوم به دولة الأمارات العربية المتحدة، في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق الريفية والوعرة .

و عبر الاهالي عن سعادتهم بهذه الحملة الإغاثية التي يقوم بها الهلال الأحمر الإماراتي في شهر رمضان المبارك والتي ستخفف من معاناتهم مؤكدين شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على ما تقدمه من مساعدات إنسانية ضرورية ترفع عن كاهلهم أعباء الحياة المعيشية اليومية الصعبة.

يذكر ان عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام التسامح 2019 في محافظة حضرموت بلغت ( 15242 ) سلة غذائية بمعدل ( 1,231 طن و 553.6 كيلو، استهدفت ( 76210 ) فرداُ من الاسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');