محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
النفط يسحق المطار في بطولة عدن الرمضانية للمؤسسات

يافع نيوز / عدن

حقق فريق شركة النفط اليمنية فرع عدن انتصار ساحق على فريق مطار عدن في بطولة عدن الرمضانية الخماسية للشركات والمؤسسات التي تقام برعاية البنك الأهلي اليمني.

وفي المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب العلواني بمدينة المنصورة دخل فريق شركة النفط بقوة وهاجم لاعبوه مرمى فريق المطار ليتمكنوا من افتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة عبر نجمه فتحي الجابر.

وتمكن الجابر من اضافة الهدف الثاني بالدقيقة السابعة قبل أن يقلص فريق المطار النتيجة في الدقيقة الثامنة عبر لاعبه قاسم شكيب، قبل أن يحرز النجم فتحي الجابر ثلاثة اهداف متتالية في الدقائق 10،11،13 على التوالي ليعزز أهداف فريقه بخماسية قبل أن يتمكن زميله احسان ناصر من احراز الهدف السادس في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول.

وفي الدقيقة 17 تمكن اللاعب مروان مسعود من احراز الهدف الثاني لفريق المطار قبل أن يختتم النجم فتحي جابر الشوط الأول بتسجيله الهدف السابع لفريق والسادس له.

وفي الشوط الثاني استمر مهرجان الاهداف مع تبادل الهجمات بين الفريقين حيث تمكن اللاعب محمد صالح يوسف من احراز الهدف الثامن لفريق النفط بالدقيقة الثانية، فيما سجل اللاعب مروان مسعود هدفين متتاليين لفريق المطار بالدقائق 4،12.

وتمكن اللاعب عصمت عصام من احراز الهدف التاسع لفريق النفط في الدقيقة 16 قبل أن يقلص اللاعب مروان مسعود النتيجة مجددا بإحرازه الهدف الخامس لفريق المطار بالدقيقة 17.

وعاد عقب ذلك اللاعب عصمت عصام لإحراز الهدف العاشر لفريق النفط فيما اختتم زميله خالد عوض القيسي مهرجان الأهداف بالدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الثاني للمباراة.

أدار المباراة علاء البدوي وساعده كلا من خالد أمين ومحمد نبيل فيما كان حكم الميقات أحمد عون وراقبها سعيد عبدالكريم.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Fair
05:4818:19 +03
SunMonTue
31/28°C
33/28°C
33/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');