fbpx
قال أن الانتقالي عليه العمل بجناحين سياسي وعسكري.. العميد “خالد النسي”: لا توجد شرعية ولا جيش وطني وإنما مقاومة جنوبية تحقق الانتصارات
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

‏قال العميد الجنوبي خالد النسي:  أن الشرعيه فشلت وعلى كل المستويات سياسياً وعسكرياً وأمنياً واقتصادياً وخدمياً.

وأكد العميد النسي في تغريدات بحسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: ” النجاحات العسكريه حققتها المقاومة الجنوبية والنجاحات الامنية حققتها قوات جنوبية بدعم اماراتي” .

وتسائل قائلا:  “سؤال الذي يطرح نفسه. الدعم الذي تحصلت عليه الشرعيه خلال السنوات الماضيه مقابل ماذا.. ؟”.

وأكد العميد النسي في تغريدة اخرى بتويتر:  ” ‏لا توجد هناك شرعيه او جيش وطني. الموجود هو مكونات شماليه. الحوثيين والاخوان والموتمريين فرقتهم المصالح وسوف تجمعهم يوم من الايام وبالتحديد ضد الجنوب الذي ينظروا اليه كلهم انه غنيمه من غنائم الحرب وسيعودون عبر أدوات جنوبيه رخيصه تساعدهم على تمرير مخططاتهم ضد اهلهم وارضهم”.

https://twitter.com/HvSgW3NqRDLcdoR/status/1129532887135641600?s=19

وفي تغريدة اخرى رصدها “يافع نيوز” قال العميد النسي:  ” ‏يجب على الجنوبيين استثمار الانتصارات التي تحققها المقاومة الجنوبية وتوحيد الصف الجنوبي والتعامل مع الأخطار التي تهدد الكيان الجنوبي واولها معسكرات الاخوان في المنطقة العسكرية الاولى سيئون”.

واضاف:  “انا كنت اركان لهذا اللواء المتواجد في سيئون واعرف تركيبته ومهمته. هو اكثر خطوره من الحوثي”.

 

وقال ايضا في تغريدة اخرى:  ” ‏المجلس الانتقالي عليه ان يعمل على جناحين سياسي وعسكري. السياسي يتواصل مع الخارج ويوصل رسالة ابنا الجنوب للعالم والعسكري يفرض امر واقع من المعاشيق الى كل شبر من ارض الجنوب والعمل على إنشاء مراكز تدريب وتوزيع المهام لحماية الجنوب من المهره الى باب المندب لان القادم اخطر”.

https://twitter.com/HvSgW3NqRDLcdoR/status/1129330239061024768?s=19

 

 

أخبار ذات صله