fbpx
في دوري الشهيد عمار صالح العمودي بيافع رصد .. الهلال يمطر شباك الأهلي بسته أهداف مقابل هدف يتيم
شارك الخبر

يافع نيوز – رصد – خاص. 
 
في مباراة المتعة الكروية لدوري الشهيد عمار صالح العمودي اليافعي.. التقى عصر اليوم  الإثنين الموافق 13مايو 2019م. فريق الهلال  وفريق الأهلي، وتحظي البطولة برعاية دائرة الشباب والطلاب للمجلس إلانتقالي الجنوبيين بمديرية يافع رصد القاره.
 
بدأت المباراة تحمل الحماس للفريقين والمتعة الكروية بدأ الفريقين بالبحث عن تسجيل هدف السبق وفي الدقيقة العاشرة ومن تسديده قويه من خارج خط 18 تمكن فريق الأهلي باحرز الهدف الأول عبر اللاعب “عبيد سعيد صالح” استمرت مجريات المباراة مع محاولة الضغط من فريق الهلال وفي الدقيقة15 سجل فريق الهلال هدف التعادل بضربة صاروخية عبر اللاعب “صادق طرئ “. استمره المباراة بنفس السيناريو  بلعبات جميلة لينتهي الشوط الأول 1-1بتعادل الفريقين.
 
شوط ثاني أستمر اللعب وتغيرت المجريات الكروية على الميدان مع تمتع الجماهير المشجعه بالمشاهدة  وهي في إنتظار تغيير النتائج وسرعان ما حاول فريق الهلال إثبات وجوده بتسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب “صادق طرى”بدقيقة 5 من زمن الشوط الثاني، لقاء شهد الإستمرار  في إرسال الكرات ونقلها، حيث عزز فريق الهلال اهدفه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة التاسعة عبر اللاعب “مسعود الرشيدي” ومازال الفريقين في نفس التكتيك والقوة للفريقين مع التغييرات السريعة على أرضية الميدان لمسات وإبداعات من الفريقين  إرسال الكرات مع سرعة الإستبقال نقلات نوعية وانطلاقات وصناعات أهداف وتسديدات صاروخية في الخطورة والقوه.
 
استمر اللعب وبدأت السيطرة من  فريق الهلال  وسرعان ما اشتد حماس الجماهير الهلالية مع زخم الجماهير الأهلية ومن تسديدة خطيرة في الدقيقة  15 سجل اللاعب “صادق طرى” الهدف الرابع لفريقه استمر اللعب وستمر الفريقين بنفس السيناريو  في الاداء الرياضي  ومن لعبة جميلة في الدقيقة 23 سجل اللاعب “مسعود الرشيدي” الهدف الخامس وفي الدقيقة 29 اختتم فريق الهلال الهدف السادس بتسديده صاروخيه عبر اللاعب “مسعود الرشيدي لينتهي اللقاء بتقدم فريق الهلال بستة أهداف مقابل هدف يتيم لفريق الأهلي.
 
طاقم تحكيمي مكون من “محمد عبدالقادر” ساحة ومساعديه “وجدي عبدالحميد” و “عيسى العمودي”.
 
رسالة شكر وعرفان لرئيس اللجنة الأستاذ ” عبد المنعم السالمي ” ونائبه ” الأستاذ “محمد أحمد المقفعي” وأعضاء اللجنة المنظمة والمندوبين والمشاركين.
 
شكراً لحكام اللقاءات وجميع  المساعدين في تنظيم البطولة، ومندوبي الفرق الرياضية والجماهير الحاضرة كلاً بإسمه و صفته.
شكراً للمجلس إلانتقالي الجنوبي يافع مديرية رصد ممثل بدائرة الشباب والطلاب لرعايتهم دوري الشهيد عمار صالح العمودي وشكراً لإدارة فريق 21 مايو الرياضي.
 
الثلاثاء  يلتقي فريق الشباب بقيادة “حسين أبو نوح” × فريق السد بقيادة “محمود الزانبي” عند الساعة الرابعة والنصف عصرا.
أخبار ذات صله