fbpx
التكتل النسوي الجنوبي في ألمانيا يعلن تضامنه مع حرائر الجنوب بالداخل وفعاليتهن الداعمة للجبهات
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.
اعلن التكتل النسوي الجنوبي في المانيا عن تضامنه مع حرائر الجنوب بالداخل في فعاليتهم الجماهيرية الداعمة للأبطال في الجبهات.
وثمنت رئيسة التكتل النسوي الجنوبي في المانيا الاستاذة فاطمة البيتي الجهود التي تبذلها دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي  لانجاح هذه الفعالية.
كما ثمنت سعي القائمات على الدائرة لدعم نشاط المراة وتسجيل حضور فاعل لها، فأننا نحث قيادة المجلس الانتقالي، إلى تمثيل اكثر للنساء في هيئات المجلس،  داعيتا إلى فتح مساحات ومجالات اكبر لمشاركتها.
وزادت بالقول: ما يقرر اليوم من دعم ومن ابراز واعتراف باهمية تمكين المراة الجنوبية سينعكس غدا ازدهارا ونماء على مستقبل جنوبنا الحبيب وفي ظل دولته المستقلة حد قولها ذلك .
جاء ذلك في بيان قصير للتكتل النسوي الجنوبي في المانيا على لسان رئيسته فاطمة البيتي نعيد نشره نصيا ادناه.
يعلن التكتل النسوي الجنوبي في ألمانيا عن تضامنه مع حرائر الجنوب في فعاليتهم الجماهيرية الداعمة للأبطال في الجبهات .
وإذ نثمن الجهود التي تبذلها دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي  لانجاح هذه الفعالية، ولسعي القاىمات على الدائرة لدعم نشاط المراة وتسجيل حضور فاعل لها، فأننا نحث قيادة المجلس الانتقالي، إلى تمثيل اكثر للنساء في هيئات المجلس، وإلى فتح متاحات ومجالت اكبر لمشاركتها. فما يقرر اليوم من دعم ومن ابراز واعتراف باهمية تمكين المراة الجنوبية سينعكس غدا ازدهارا ونماء على مستقبل جنوبنا الحبيب وفي ظل دولته المستقلة.
رئيسة التكتل النسوي الجنوبي ألمانيا
فاطمة البيتي
أخبار ذات صله