محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مطار عدن الدولي ينظم حفلا تكريما للموظفين المبرزين بمناسبة عيد العمال العالمي

يافع نيوز – عدن – عادل حمران
برعاية وزير النقل الاستاذ صالح الجبواني و رئيس الهيئة العامة للطيران المدني و الأرصاد  الكابتن صالح سليم بن نهيد نظمت إدارة عام مطار عدن الدولي صباح اليوم الثلاثاء الحفل التكريمي للموظفين المبرزين وذلك بمناسبة عيد العمال العالمي في قاعة بفندق كورال عدن .
وألقيت خلال الحفل عدد من الكلمات الهامة لقيادة المطار و فيديو ” بروجكتر تم عرض خلاله المطار و عمله و إنجازاته وقدم الفنان معاذ الاصبحي عدد من الأغاني المتنوعة حركت مشاعر الحاضرين وأشعلت فيهم روح الطرب و الفن العدني و الحضرمي الأصيل وقصيدة شعرية قدمها حسن اللحجي تحدث خلالها عن المطار و دوره و ابرز مهامه .
وألقى رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الكابتن صالح بن نهيد كلمة جاء فيها :” يسعدني في هذا اليوم العظيم ان انقل لكم تحيات و ثناء القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبدالربه منصور هادي و دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك “
واضاف بن نهيد :” انا سعيد جدا ان أقف اليوم أمامكم تقديرا و تكريما واعتزازا بجهودكم التي بذلتموها خلال السنوات الأربع من التحرير لإعادة نشاط مطار عدن الدولي الى مستواه قبل الأحداث الدامية بل و اكثر جاهزية من قبل “
واختتم حديثه بالشكر و التقدير لكل العاملين في مطار عدن وتمنى ان يضلوا بنفس الوتيرة من الأداء و المثابرة لكي نعزز من نشاط مطاراتنا ونقدّم خدماتنا و نفي بالتزاماتنا تجاه مجتمعنا “
وقدم القائم بأعمال مدير مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري :” رحب خلالها بوزير النقل وبكل الحاضرين وحياء جميع الزملاء الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال الفترة الماضية كلا في مجاله بدون استثناء ، جهودكم تكللت بإعادة العمل والروح الى مطار عدن الدولي رغم كل الصعوبات والتحديات ؛ ولا يسعنا هنا الإ أن نتقدم باسمكم لدول التحالف العربي ودولة الإمارات العربية المتحدة تحديدا بالشكر والامتنان على الدعم الكبير الذي قدمته ولا زالت تقدمه لنا .
واضاف العمري هذا  اليوم الأول من شهر مايو من كل عام يحتفل العالم بعيد العمال العالمي وعدن ليست استثناء ونحن من على مطار هذه المدينة الباسلة نشارك كل عمال العالم الاحتفال بهذه المناسبة تقديرا للجهود الاستثنائية التي بذلها و يبذلها عمالنا بمختلف تخصصاتهم فلهم نوجه كل الشكر والتقدير والثناء .
واسترسل المدير :” نتذكر جميعاً فرحة آلاف المرضى و الجرحى الذين كان السفر إلى الخارج املهم الوحيد للعلاج وهم يغادرون صالة المطار إلى الخارج ، ونتذكر فرحتهم ايضاً لحظة عودتهم وقد تكللت رحلتهم العلاجية بالشفاء ، ونحن في إدارة المطار وبرغم كل المتاعب نلتمس ونقدر كل التضحيات التي دفعت في سبيل تحرير عاصمتنا عدن ، ونشعر بسعادة غامرة وجرحانا والالاف المسافرين يغادرون من وإلى عدن بكل سلاسة وراحة.
واختتم حديثه برسالة شكر باسمه ونيابة عن الهيئة العامة لمطار عدن الدولي بالشكر و التقدير لجهودكم شكرا لصبركم وتعاملكم الراقي مع المسافرين شكرا لكونكم كنتم عند حسن الضن وعلى قدر المسؤولية .
وقدم وزير النقل صالح الجبواني كلمة أشاد فيها بجهود الموظفين المبرزين بنضالات العمال والموظفين في إعادة تشغيل المطار، وتفانيهم في توفير خدمات النقل الجوي للمسافرين.
وأضاف وزير النقل، أن جهود الوزارة، والهيئة العامة للطيران وإدارة مطار عدن أعادت مكانة هذا الصرح العريق إلى طبيعتها، واستئناف العمل بالمطار بكفاءةٍ عالية، بعد ترميمه بدعم من دول التحالف العربي.. لافتاً إلى أن مطار عدن الدولي من أوائل المطارات الرائدة في شبه الجزيرة العربية، حيث بدأ خدماته مطلع القرن العشرين، وساهم طيلة العقود الماضية في ربط عدن واليمن بالعالم الخارجي.
وفِي ختام الحفل تم تكريم الموظفين المبرزين بمبالغ رمزية و الشهائد التقديرية اكراما لجهودهم و أعمالهم في خدمة المسافرين و تذليل الصعوبات أمامهم جميعا .
وحضر الحفل وزير النقل الاستاذ صالح الجبواني و رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الكابتن صالح بن نهيد و القائم بأعمال مدير المطار عبدالرقيب العمري و مدير مديرة صيرة الاستاذ خالد سيدو و مدير امن مطا عدن العميد عبدالله كرعون و قائد قواة حماية المطار القائد خالد الخيلي و وكيل محافظة عدن الاستاذ خالد الجعيملاني .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Sunny
05:4818:17 +03
WedThuFri
32/28°C
32/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');